الصمود حتى النصر

بوتين: الشعب الروسي لن يسمح أبداً للقوى الأجنبية بإضعاف بلاده وسيدافع عنها كأسلافه

بوتين: الشعب الروسي لن يسمح أبداً للقوى الأجنبية بإضعاف بلاده وسيدافع عنها كأسلافه

الصمود../

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الشعب الروسي لن يسمح أبداً للقوى الأجنبية بتحقيق أهدافها في إضعاف بلاده، وسيدافع عن بلاده كأسلافه على مر التاريخ.

ونقلت وكالة أنباء “نوفوستي” عن بوتين في اجتماع بمناسبة الذكرى العاشرة لإعادة تأسيس الجمعيات التاريخية والعسكرية الروسية، قوله: “إن الأحداث التي تشهدها أوكرانيا صعبة ومريرة لأن المواجهة في الواقع تدور بين أبناء شعب واحد”.. مذكراً باضطرابات عام 1917 حيث دفعت القوى الأجنبية بمصالحها على حساب مأساة الشعب الروسي وسعت وراءها.

وأضاف: “حالياً يزود الغرب أوكرانيا بالسلاح ويرسل إليها المرتزقة لتحقيق أهدافه الجيوسياسية على حساب أوكرانيا وشعبها اللذين وقعا ضحية لهذه الأهداف.

وأشار إلى أن القوى الأجنبية تمارس تلك الأفعال لإضعاف روسيا وتفكيكها، ولن نسمح بذلك أبداً، وسنذود عن أمتنا كما دافع عنها آباؤنا وأجدادنا.

ولفت إلى أن أوكرانيا سلكت الطريق الذي يسمح بالتدخل المباشر وغير المبرر للدول الغربية في شؤونها الداخلية.

وتابع قائلاً: إن الصدام مع النازيين الجدد كان حتمياً وبلغ أشده عندما أصبح الوضع قاتلاً بالنسبة لروسيا.. مشيراً إلى أن الغرب أدخل قيماً زائفة في أوكرانيا وأعاد برمجة عقول الملايين من الناس وحاول إشعال الفتيل أملا بانهيار روسيا.

وقال بوتين: أن أوكرانيا تبدو وكأنها غير موجودة، فالغرب يرمي الأوكرانيين في الأتون، وروسيا تتعامل مع الشعب الأوكراني باحترام، مؤكداً فشل الغرب في محاولاته سحب البساط من تحت أقدام روسيا.

واعتبر الرئيس الروسي أن رفاهية الدول الغربية المستعمرة مبنية إلى حد كبير على حساب بؤس ومعاناة إفريقيا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com