الصمود حتى النصر

مطار عدن الدولي في قبضة الإحتلال السعودي بعد دحر مليشيا “الإنتقالي” منه

مطار عدن الدولي في قبضة الإحتلال السعودي بعد دحر مليشيا “الإنتقالي” منه

الصمود../

عزز الاحتلال السعودي قبضته على مطار عدن الدولي، السبت، بعد السيطرة عليه ونشر قواته في حرم ومناطق المطار، ودحر ميليشيا الإنتقالي منه، وذلك في سياق التدوير المستمر للأدوات المسيطرة على المطار بين الفصائل الموالية للاحتلال الإماراتي، والفصائل الموالية للاحتلال السعودي.

وذكرت مصادر محلية في مدينة عدن المحتلة، أمس، أن قوات الاحتلال السعودي معززة بالمدرعات والعربات العسكرية انتشرت في مدرج المطار والصالة، مبينةً أن قوات الاحتلال لم تواجه أي رفض أو مقاومة من قبل ميليشيا الإنتقالي التي تسيطر على مطار عدن الدولي منذ سنوات.

وأكد ناشطون على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، أن قوات الاحتلال السعودي باشرت الإشراف على حركة المسافرين والملاحة الجوية.

وبحسب خبراء سياسيون، فإن هذه الخطوة تأتي ضمن ترتيبات سعودية لإخضاع مدينة عدن المحتلة تحت سيطرتها بالكامل والتي بدأت الأسبوع الماضي من قصر المعاشيق، بعد أن استبدلت ميليشيا الإنتقالي التابعة للاحتلال الإماراتي، بقوات أخرى سعودية ومرتزقة الخائن طارق عفاش، وهو ما يؤكد مساعي الرياض لإنهاء نفوذ الإنتقالي على أهم المنشآت الاستراتيجية في المدينة، وبهذا يتضح للجميع مدى المخطط التدميري الذي تنفذه السعودية والإمارات عبر التدوير المستمر لأدواتهما وتوسيع رقعة العبث وانتهاك السيادة اليمنية بكل أشكالها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com