الصمود حتى النصر

إعلام العدو الصهيوني يعترف بمصرع 615 جندي وإصابة 3361 منذ بداية الحرب

الصمود| القدس المحتلة

اعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الخميس، بمصرع 615 جندياً صهيونياً منذ بدء الحرب.. مشيرةً إلى أنّ 267 منهم قُتلوا في المناورة البرية في قطاع غزة.

وأفاد إعلام العدو بأن 3361 جندياً صهيونياً أصيبوا منذ بدء الحرب، 520 منهم جراحهم خطرة، فيما يخضع للعلاج في مستشفيات صهيونية مختلفة 26 جندياً وضعهم خطر، و157 وضعهم متوسط، و60 جراحهم طفيفة.

في السياق ذاته، أفادت وسائل إعلام العدو بمصرع ثلاثة جنود في شمال فلسطين المحتلة، في حين جُرح 40 جندياً ومستوطناً آخرين بجراح مختلفة، خلال هذا الأسبوع.

ويأتي إقرار العدو بقتلاه وجرحاه بنيران حزب الله وسط تكتم ورقابة عسكرية مشددين، بحيث تظهر المقاطع التي توثّق استهدافات المقاومة وينشرها إعلامها الحربي أنّ الخسائر الصهيونية، في الأرواح والعتاد، أكبر كثيراً مما يعلن.

أمّا بالنسبة لقطاع غزة، فإنّ العدد المرتفع لقتلى جيش العدو في المعارك مع المقاومة الفلسطينية، يعادل حجم لواء في جيش الاحتلال، وفق الإعلام الصهيوني.

وتتوالى الاعترافات الصهيونية بحجم الخسائر في وقت تواصل فيه المقاومة الفلسطينية خوضها اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة في القطاع، ناهيك عما تلحقه جبهة لبنان المساندة من خسائر في صفوف الاحتلال، وكذلك الجبهات في العراق واليمن وسوريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com