الصمود حتى النصر

فصائل المقاومة تؤكد استمرار الجهاد والمقاومة بقتال الاحتلال لحماية الشعب الفلسطيني

الصمود| فلسطين

أكدت قوى وفصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الاثنين، على استمرار الجهاد والمقاومة بقتال العدو الصهيوني في كل الساحات من أجل حماية الشعب الفلسطيني من جبروته الاحتلال الذي يمارس أبشع الجرائم ضد المدنيين العزل.

 

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية شدّدت فصائل المقاومة الفلسطينية، في البيان الختامي لمؤتمر “المقاومة طرق التحرير في مدينة غزة”، على أن وحدة الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني تدل على وعي الفلسطينيين ورفضه لكل محاولات تمزيقه.

 

وجدّد البيان، على تأكيد رفضها محاولات التطبيع وعقد التحالفات العسكرية مع العدو، واعتبرت ذلك “انحرافًا خطيرًا”.

 

وقالت المقاومة في بيانها: إن” القدس ستبقى عربية إسلامية ولا مكان فيها للمحتلين الصهاينة مهما ارتكبوا فيها من اعتداءات”.

 

من جهة ثانية أعلنت كتيبة جنين صباح اليوم، الدخول في مرحلة جديدة وأن العدو الصهيوني سيرى مالم يره من قبل، رداً على تعرضهم لقهر وظلم أجهزة الأمن التابعة للسلطة.

 

وقالت كتيبة جنين في بيان صحفي مقتضب: “ليعلم أهلنا في جنين الصمود ومخيمها أننا نتعرض للقهر والظلم والمطاردة من العدو تأتي الطعنة في الخاصرة من أجهزة أمن السلطة التي تحاول اعتقال مجاهدينا وإخواننا”.

 

وأضافت الكتيبة: “إن هذا الضغط والقهر الذي يقع علينا من أجهزة السلطة لن يكون له سوى مخرج واحد وهو العدو الصهيوني ونعلن عن دخولنا مرحلة جديدة في حال استمرار حملة السلطة وأجهزتها فإننا سنري العدو الصهيوني مالم يره من قبل ولن يمر يوم أو ساعة دون استهداف وقتل لجنوده في جنين ومخيمها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com