الصمود حتى النصر

وزارة الخدمة المدنية تنظم فعالية ذكرى سنوية الشهيد القائد وتدشن حملة إعصار اليمن

الصمود|

 نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وهيئة التأمينات والمعاشات ومؤسسة التأمينات الاجتماعية والمعهد الوطني للعلوم الادارية، اليوم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد القائد وتدشين حملة “إعصار  اليمن”.

 

وفي الفعالية التي حضرها وزير  الخدمة المدنية سليم المغلس، أشار نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تمثل محطة للتزود بأخلاقه وصفاته و استخلاص العبر والدروس من مواقفه في نصرة المستضعفين ومقارعة الطغاة  والمستكبرين.

 

وأكد أن الشهيد القائد صدع بالحق في زمن السكوت والخنوع من أجل عزة الأمة .. معتبرا  المشروع القرآني الذي أسسه السيد حسين بدر الدين الحوثي  يحصن الأمة من الانحراف و الضلال كونه جاء لتصحيح واقعها واستعادة مجدها وعزتها ووحدتها في مواجهة الأعداء، والتصدي للمؤامرات والمخططات العدوانية التي تستهدف الأمة وهويتها الإيمانية.

 

ولفت المؤيد إلى ضرورة تجسيد المبادئ والقيم التي ضحى الشهيد القائد من أجلها في تعزيز الصمود والثبات في وجه العدوان ,داعيا الى التفاعل الكبير مع حملة ” اعصار اليمن” وتحشيد كل الجهود الرسمية والشعبية .

 

من جانبه أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي إلى أن الشهيد القائد جسد الثقافة القرآنية قولا وعملا و وعلم الامة معنى الشهادة والتضحية والفداء، لافتا الى تزامن هذه المناسبة مع تدشين حملة اعصار اليمن التي تتطلب تحرك الجميع والوقوف الى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

 

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس مؤسسة التأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاني و عميد المعهد الوطني للعلوم الادارية الدكتور محمد الخالد , ووكلاء قطاعات وزارة الخدمة ، قصيدة وأوبريت وتقديم درع الوزارة ووحداتها وفاءاً للشهيد القائد تسلمه محمد حسن أمير الدين الحوثي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com