الصمود حتى النصر

اللجنة الرئاسية لحملة “إعصار اليمن” بريمة تبدأ نزولها الميداني للمديريات

اللجنة الرئاسية لحملة “إعصار اليمن” بريمة تبدأ نزولها الميداني للمديريات

الصمود../

 

بدأت اللجنة الرئاسية لحملة “إعصار اليمن” بمحافظة ريمة برئاسة وزير الصحة الدكتور طه المتوكل اليوم، نزولها الميداني، لمديريات المحافظة بالتزامن مع الذكري السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

حيث دشنت اللجنة حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار بمديرية الجبين بفعالية خطابية بحضور رسمي وشعبي.

 

وفي الفعالية، أكد وزير الصحة أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لدعم حملة ملحمة الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان.

 

وأشار إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.

 

ودعا الدكتور المتوكل، أبناء الجبين إلى المشاركة والمساهمة في حملة التحشيد والاستنفار للجبهات بما يليق بالمواقف المشرفة لأبناء الجبين في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

فيما أكد عضوا مجلسي النواب أحمد الضبيبي والشورى منصور المنتصر، أهمية التحشيد للجبهات واستلهام معاني التضحية والفداء من الشهيد القائد في إطار مشروعه القرآني.

 

وحثا أبناء الجبين على التفاعل الجاد مع الحملة والمضي في مواصلة الصمود والثبات ورفد مختلف الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

 

بدوره أشار نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين، إلى دلالات حملة “إعصار اليمن” وأهميتها في مواجهة تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

 

وشدد على أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة التي ستمثل إعصارا يجتث قوى العدوان.

 

تخلل الفعالية التي حضرها مدير الإدارة العامة للمنشآت الطبية الخاصة بوزارة الصحة الدكتور خالد الحجي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، قصيدة نالت استحسان الحاضرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com