الصمود حتى النصر

تدشين حملة إعصار اليمن في محافظة ذمار

تدشين حملة إعصار اليمن في محافظة ذمار

الصمود../

 

دُشنت بمحافظة ذمار اليوم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات، تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

 

وفي التدشين، نقل مستشار المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة التنفيذية للتحشيد بذمار العلامة محمد مفتاح، تحيات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لأبناء المحافظة .. مشيداً بالأدوار المشرفة لأبناء المحافظة عبر مسيرة النضال الوطني.

 

ودعا إلى استنهاض الجهود في مواصلة الصمود التي جسدها أبناء اليمن خلال المرحلة السابقة في مواجهة العدوان .. مبيناً أن اليمن يتعرض لمؤامرة لم يسبق لها مثيلاً في التاريخ المعاصر، وصلت إلى مرحلة التمادي المفرط وما يزال ولا يوجد أمام أبناء اليمن سوى التوجه لسحق جبروت العدوان.

 

وقال “إن إعصار اليمن رؤية إستراتيجية، وإقرار القيادة النزول الميداني إلى المحافظات هدفه تجسيد الشراكة الشعبية في المرحلة المقبلة لإجبار العدوان على الخضوع لإرادة الشعب اليمني” .. لافتاً إلى أن تحالف العدوان أراد بحصار الشعب اليمني تركيعه وحرمانه من أبسط الحقوق وشل حركته وإهلاك الزرع وقتل المرضى بالمستشفيات.

 

وأكد العلامة مفتاح، أن الشعب لم ولن يخضع رغم جرائم العدوان منذ سبع سنوات، وعلى دول العدوان فهم ذلك جيداً ورفع الوصاية والهيمنة عن اليمن .. مخاطباً دول العدوان بالقول” أعلنتم عاصفة الحزم وسيأتيكم إعصار اليمن وقد يصل إلى كل مكان في عقر داركم”.

 

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس من ذكرى الشهيد القائد في البذل والعطاء والتضحية .. داعياً إلى استشعار المسؤولية واستنهاض الجهود في التعاطي مع مرحلة الإعصار المزلزل، خاصة والشعب اليمني على مشارف الانتصار.

 

وحث على تشكيل لجان على مستوى المحافظة والمديريات والعزل والقرى والحارات، والنزول إلى الميدان واستمرار دعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لكسر شوكة تحالف العدوان.

 

من جانبه أشاد عضو اللجنة الرئاسية للتحشيد بالمحافظة وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة، بما سطره أبناء ذمار من تضحيات وقوافل الشهداء والعطاء في مختلف الجبهات .. لافتاً إلى أهمية حملة إعصار اليمن في تحفيز وتشجيع الجميع في التحشيد لمواصلة مواجهة العدوان.

 

وقال “إن العدوان على اليمن عالمي، يستهدف الشعب اليمني كافة وليس فئة محددة”.. حاثاً على تنسيق الجهود في تنظيم التحشيد ودعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

 

ودعا الوزير الدرة، المتورطين في الخيانة، العودة إلى صف الوطن بعد اتضاح الأمور وتطبيع دول العدوان مع العدو الصهيوني المغتصب لأرض فلسطين .. مشيراً إلى أهمية الوعي بمخططات دول العدوان في التفريق بين أبناء شعوب الأمة.

 

وحث أعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطة المحلية والتنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية على الاضطلاع بالمسؤولية والتحرك الفاعل في الميدان لإنجاح الحملة.

 

وكان محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، أكد أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواته، وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

 

ولفت إلى أن القيم والأخلاق التي حمت اليمن خلال سنوات العدوان، ستمكنه من استعادة دوره التاريخي .. وقال “إن عاصفة الحزم لم تحقق أهدافها، بل أثارت إعصاراً لن يتوقف عند حدود اليمن”.

 

واعتبر المحافظ البخيتي ما يجري في أوروبا امتداداً لما يجري في اليمن، وما يحصل من أحداث وحروب على مستوى العالم، نتيجة سياسة أمريكا الشيطان الأكبر التي تريد الهيمنة على العالم .. مندداً بمواقف المجتمع الدولي تجاه أي رد يمني على دول العدوان وصمته إزاء جرائم الحرب التي ارتكبها العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً باستخدام مختلف أنواع الأسلحة.

 

وقال” إن كل معاناة الشعب اليمني ستدفع ثمنها دول العدوان، ومثلما أعلنوا عاصفة الحزم من واشنطن، أعلن الرئيس المشاط إعصار اليمن من صنعاء”.. معتبراً صمود اليمن في مواجهة 17 دولة أمراً طبيعياً يتسق مع ثقافة وأخلاقيات الشعب.

 

وأوضح أنه في الوقت الذي كانت فيه قرارات مجلس الأمن تعكس توجه أمريكا، كان اليمنيون أول من كسر حاجز الخوف في مواجهة قوى الاستكبار بصمودهم وشجاعتهم واستبسالهم.

 

ولفت محافظ ذمار إلى الدور التاريخي لأبناء المحافظة، ما يتطلب أن يكونوا عند مستوى المرحلة الراهنة .. مبيناً أن اللجان التي تم توزيعها على مستوى المحافظة، تضم ممثلي السلطة المحلية والأمن وتشكيل غرفة عمليات مشتركة، فيما يقوم وكلاء المحافظة بدورهم كل في مديريته على مستوى العزل والقرى والمناطق.

 

وذكر محافظ ذمار أن اللجان في المديريات تضم أعضاء من مجلسي النواب والشورى ومدراء المديريات والأمن، وستبدأ الاجتماعات بالمديريات يوم غد الاثنين وتدشين أعمال الحملة بعد غد الثلاثاء.

 

وفي كلمة أعضاء مجلس الشورى، أشار عضو المجلس حسن عبدالرزاق، إلى أهمية تهيئة القوى الفاعلة للتحشيد استجابة لدعوة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى .. مبيناً أن ذمار في طليعة المحافظات التي قدّمت وستقدم المزيد من الرجال والمال والعتاد.

 

وقال “واجبنا اليوم العمل بصدق والسير في اتجاه واحد لأداء الدور المنوط على مستوى المديريات والعزل والقرى”.

 

وفي كلمة أعضاء مجلس النواب، أشار عضو المجلس إسماعيل السماوي، إلى تزامن تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار مع ذكرى الشهيد القائد.

 

وقال “إن التحشيد ورفد الجبهات واجب على كل يمني، للدفاع عن اليمن الذي تحالف عليه 17 دولة “.. مؤكداً أهمية استمرار الصمود والثبات، داعيا المتورطين في الخيانة العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن.

 

شارك في التدشين، أعضاء اللجنة الرئاسية وزيرا الثروة السمكية محمد الزبيري، والمياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء معين الشامي، ووكلاء المحافظة عباس العمدي ومحمد عبدالرزاق ومحمود الجبين ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com