الصمود حتى النصر

السلطة المحلية بريمة ومؤسسة بنيان تكرمان القيادات التنموية من فرسان التنمية

الصمود|

كرمت السلطة المحلية بمحافظة ريمة اليوم الأحد، بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية بالمحافظة.

وخلال حفل التكريم الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ويتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد، أشاد وكيل ريمة محمد الحيدري بجهود وإسهامات القيادات التنموية البارزة ومتطوعي فرسان التنمية بالمحافظة في الارتقاء بالعمل الطوعي في ظل استمرار العدوان وحربه الاقتصادية.

وأشار الوكيل الحيدري إلى أن القيادات التنموية والمتطوعين ساهموا بشكل كبير في النهوض بالقطاع الزراعي في مختلف مديريات المحافظة.

ودعا إلى ترسيخ ثقافة العمل الطوعي من أجل المشاركة في تحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة ومواجهة تحديات العدوان والحصار مؤكدا أن قيادة المحافظة ستعمل على تقديم الدعم لقيادات التنمية والمتطوعين بما يعزز جوانب التنمية في المحافظة.

 بدورهما، أشار مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة إبراهيم التكروري وممثل مؤسسة بنيان محمد الفرنكي إلى أن المبادرات المجتمعية والعمل الطوعي من أهم وسائل النهوض بالتنمية وتوفير الاحتياجات للمجتمع.

وأكدا أهمية هذا التكريم الذي يشمل  المتطوعين من القيادات البارزة ومتطوعي فرسان التنمية بمختلف مديريات المحافظة لتحفيزهم على مضاعفة الجهود في المجالين القيادي والطوعي.

وفي ختام الحفل تم تكريم تلك القيادات بشهادات تقديرية لجهودهم في سبيل النهوض بالواقع الزراعي بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com