الصمود حتى النصر

مكتب الصحة ومستشفى الكويت بالأمانة يحتفيان بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

الصمود|

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة ومستشفى الكويت الجامعي اليوم، فعالية خطابية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

 

وفي الفعالية أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب، إلى أن ثورة 21 سبتمبر ثورة صححت مسار الثورات اليمنية.

 

ولفت إلى أن ثورة 21 سبتمبر أخرجت اليمن من عباءة العمالة والارتهان للخارج ووضعت حدا لوصاية قوى الاستكبار العالمي على اليمن.. منوها بحكمة قائد الثورة في التعاطي مع مجريات الواقع منذ بداية الثورة.

 

وأشار إلى التحديات التي واجهت الثورة منذ انطلاقتها ومنها العدوان على اليمن بهدف اجهاضها.. مشيدا بصمود الكوادر الصحية وحرصها على استمرار تقديم الخدمات الطبية رغم الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

 

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني، إلى أن ثورة 21 سبتمبر صنعها الشعب اليمني بإرادته فكانت يمنية خالصة.. لافتا أن الوصاية التي استمرت على اليمن طيلة عقود كانت سببا في تعطيل مسيرة البناء والتنمية.

 

وأوضح أن ثورة 21 سبتمبر كانت نموذجا في تعاملها وتسامحها ولم تستهدف أحد .. مؤكدا أنها أفشلت رهانات ومخططات قوي الشر والطغيان والعمالة.

 

وأشاد بجهود الكوادر الصحية لتحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمرضى.

 

تخللت الفعالية التي حضرها رئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء الدكتور مطهر مرشد ومدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد، قصيدتان لشاعر الثورة معاذ الجنيد والشبل محمد أمين وفقرات تراثية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com