الصمود حتى النصر

عاجل .. صنعاء تسيطر على حريب مأرب صور + خرائط

الصمود|

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية ، ليل (الثلاثاء – الأربعاء)، عملية عسكرية واسعة، تمكنت خلالها تطهير مديرية حريب ومناطق استراتيجية جنوب محافظة مأرب.

 

وقالت مصادر اعلامية ، إن قوات الجيش واللجان الشعبية، شنت فجر اليوم هجوم عسكري مكثف باتجاه مواقع قوات تحالف العدوان في مديرية حريب.

 

وبعد معارك شرسة سقط فيها عشرات القتلى والجرحى من صفوف المرتزقة وتحالف العدوان ، تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية مسنودة من أبناء القبائل الشرفاء من السيطرة على مديرية حريب بالكامل بعد سيطرتها على إدراة أمن المديرية وتطهير مناطق “القلعة” و”شرجان”.

 

وأضافت المصادر، أن قوات الجيش واللجان الشعبية تقدمت بعد تطهير مديرية حريب شرقاً بداية من محيط نقطة “السليم” و”العلم” وحتى مناطق “اشعاب عيينة” حيث تدور معارك بين الطرفين وصفتها –المصادر نفسها- بـ”الطاحنة” وسط أنباء عن انهيارات كبيرة في صفوف قوات تحالف العدوان.

وأكدت المصادر، أن الإنجاز العسكري الذي حققته قوات الجيش واللجان الشعبية بتطهير كامل مديرية حريب جعلها تتحكم في قطع طرق إمداد قوات تحالف العدوان ما بين محافظتي مأرب وشبوة.

 

وبدوره يسعى تحالف العدوان جاهدا عبر محاولات فاشلة إلى وقف تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية نحو مدينة مأرب من خلال تكثيف الغارات الجوية باتجاه المواقع التي سيطرت عليها قوات الجيش واللجان الشعبية في الصومعة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com