الصمود حتى النصر

المنطقة العسكرية الخامسة تحتفي بتخرج دفعة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مجال البناء الثقافي

الصمود|

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحديدة، اليوم حفلا بتخرج دفعة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” من دورة البناء الثقافي تمهيدي ومستوى أول بناء.

وخلال الحفل، أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، باهتمام قيادة المنطقة العسكرية الخامسة بتأهيل وبناء قدرات منتسبيها ورفع مستوى كفاءتهم في المجال القتالي وربطهم بالهوية الإيمانية.

واعتبر هذه الدورات أحد روافد بناء العقيدة الجهادية وتعزيز الروحية الايمانية للجنود والضابط، لمواجهة أعداء الوطن والإنسانية.

وأشار الى النجاح الذي حققته قيادة وأبطال المنطقة العسكرية الخامسة، في التصدي لقوى تحالف العدوان وأدواتهم في محافظة الحديدة.. لافتا الى أن هذا النجاح يتجسد اليوم في مواجهة العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وعبر محافظ الحديدة، عن الفخر بما يتحقق لليمن من عزة بفضل المواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والتلاحم الرسمي والشعبي والعمليات البطولية للقوات المسلحة.

من جانبه أوضح مدير شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة هلال الشامي، أن تخرج دفعة الفتح الموعود والجهاد المقدس يأتي واليمن يسطر أروع المواقف في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.

وأشاد بتفاعل الخريجين وحرصهم على الاستفادة من هذه الدورة التي تمثل ركيزة مهمة ضمن خطة وأنشطة المنطقة العسكرية لرفع مستوى الوعي لمنتسبيها، وبناء قدراتهم ثقافيا وقتاليا.

تخللت الحفل بحضور عدد من قيادات المنطقة العسكرية كلمة للخريجين وتكريمهم بالشهادات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com