الصمود حتى النصر

حجه : مكتب الهيئة العامة للزكاه والاتصالات والبريد تنظم فعاليه ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

حجه : مكتب الهيئة العامة للزكاه والاتصالات والبريد تنظم فعاليه ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود – حجة

نظمت مكاتب الهيئة العامة للزكاة_ ومكتب الاتصالات_ ومكتب البريد_ صباح اليوم فعاليه ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله تحت شعار( عزتنا وكرامتنا في ولائنا لرسول الله )..

وفي الفعاليه التي حضرها وكيل محافظة حجة للشؤون المنظمات والمجتمع المدني ورئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد. .

أشار محافظ المحافظة هلال عبده الصوفي إلى أن الإحتفال بهذا المولد هو إحياء لقيمنا ولمجدنا وشموخنا وتعلقنا بديننا ووطننا الكبير والذي يتعرض لعدوان سعودي أمريكي غاشم.

مؤكدا ان اليمنيون اليوم أكثر ارتباطا برسولهم صلوات الله عليه وعلى آله ويتجلى ذلك بوضوح من خلال الإبتهاجات والأنشطة التي تعم أرجاء هذا البلد الذي يواجه أعتى عدوان ويزداد تمسكا بالله ورسوله وقيادته الحكيمة..

مثمن الجهود المبذولة للمكتب الهيئة العامة للزكاة ومكتب الاتصالات ومكتب البريد في احياء هذي المناسبه العظيمه مناسبة المولد النبوي الشريف. .

داعيا الجميع الى التفاعل والمشاركة فى الفعاليه المركزيه وتجهيز قافلة الرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله. .

من جانبه أشار مدير عام مكتب هيئة الزكاه محمد حجر إلى ضرورة الاقتداء والتأسي بهذا القائد الرباني العظيم الذي اخرج الناس من الظلمات إلى النور والمضي قدما على نهجه وتولي الله ولرسوله وأعلام الهدى. .

تضمنت الفعاليه التي حضرها مدراء عموم المكاتب التنفيذية والعسكرية والشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والمكتب الإشرافي لانصار_الله بالمحافظة العديد من المشاركات التي تناولت في مجملها السيرة الذاتية لخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاه وازكى التسليم وعبرت عن مكانة حب الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين خاصه والمسلمين عامه.

#المولد_النبوي_الشريف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com