الصمود حتى النصر

تواصل الفعاليات والتحضيرات للمولد النبوي بعدد من المدارس بمحافظة صعدة

تواصل الفعاليات والتحضيرات للمولد النبوي بعدد من المدارس بمحافظة صعدة

الصمود – صعدة

تتواصل الفعاليات الطلابية والمهرجانات الكرنفالية التربوية بمدارس محافظة صعدة ، احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

حيث نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية سحار مهرجان خطابي موحد لعدد من مدارس عزلة ولد مسعود ، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

وفي المهرجان التي حضره وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي وعدد من الشخصيات التربوية والإجتماعية والمشائخ والأعيان بالمنطقة ، دعا عقاب إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية التي تحتضنها مدينة صعدة في الـ12 من ربيع الأول الجاري .

وفي مديرية صعدة نظمت مدارس تعليم القرآن الكريم بالمديرية فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لمعلمي برعاية مكتب التربية والتعليم بالمديرية والوحدة التربوية .

كما نظم طلاب ومعلموا ومعلمات مدارس الدرة والخضراء وكهلان والتوحيد بمدينة صعدة فعاليات ثقافية تضمنت العديد من المشاركات الشعرية والمسرحية والفقرات المتنوعة والكلمات المعبرة عن تمسك اليمنيين بالرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين .

ودشن طلاب ومعلموا مدرستي السعيد والوحدة حملة نظافة لبعض شوارع وأحياء مدينة صعدة ، أسوة برسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين

وشارك في التدشين محافظ المحافظة محمد جابر عوض ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة لطف العواوي وعدد من المدراء والمسؤولين ، وجمع من المواطنين .

وفي مديرية الصفراء أقامت مدرسة عمار بن ياسر بمنطقة آل عمار ، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف، رفعت فيها الشعارات المعبرة عن المناسبة العظيمة، والكلمات والقصائد الشعرية للطلاب والمعلمين والتي اشارت الى أهمية وعظمة هذه المناسبة الدينية العظيمة.

تخلل الفعاليات عدد من الكلمات والقصائد والفقرات الإنشادية والمسرحية والبرع والزوامل الشعبية التي عبرت في مجملها على أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي يزيد الشعب اليمني قوة وصلابة في مواجهة العدوان ويعزز من الإرتباط الوثيق به صلى الله عليه وآله وسلم، كما دعت الكلمات الى التفاعل الجاد، والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمدينة صعدة.

الجدير بالذكر ان أبناء الشعب اليمني يحيون سنويا مناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه واله اتم الصلاة وازكى التسليم في طليعة الشعوب العربية والإسلامية وفي ظل استمرار العدوان والحصار .

#المولد_النبوي_الشريف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com