الصمود حتى النصر

صعدة : منظمات المجتمع المدني تناقش احياء ذكرى المولد النبوي

صعدة : منظمات المجتمع المدني تناقش احياء ذكرى المولد النبوي

الصمود – صعدة

أقامت الهيئة الوطنية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة صعدة اليوم الاثنين اجتماعا تحضيريا حول استقبال شهر ربيع الأول والمولد النبوي الشريف ، حيث كان الاجتماع التحضيري مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني .

وفي الإجتماع الذي حضره محافظ المحافظة محمد جابر عوض ونائب مدير الهيئة الوطنية حميد مهمل ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل سلطان راشد وعدد من رؤساء المنظمات والمؤسسات الاجتماعية والتنموية الخيرية أكد المحافظ على أهمية طرح وتبادل الأفكار والرؤى والاستفادة منها ومناقشتها لإحياء هذه المناسبة العظيمة وشدد على ضرورة وضع آلية منظمة لتوزيع السلال الغذائية.

وأكد الإجتماع على عظمة المناسبة وأهمية دعم وتشجيع حملات الإحسان والتكافل الإجتماعي والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والإهتمام بالجانب الزراعي ودعم الأنشطة الزراعية وضرورة استمرارها طوال العام .

وخرج الاجتماع بعدد من النقاط أهمها التركيز على حملات الإحسان وتوزيع السلال الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر الشهداء والجرحى وذلك إكراما لهذه المناسبة العظيمة .

كما شدد المجتمعون على أهمية مضاعفة الجهود وترسيخ عظمة المناسبة في نفوس أطفالنا..وذلك بالإهتمام بالجانب الروحي والتثقيفي لأطفالنا وغرس هذه المناسبة في نفوسهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com