الصمود حتى النصر

تحالف العدوان يواصل خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة

الصمود

الصمود

واصلت قوى العدوان شن الغارات الجوية وتنفيذ الزحوفات في عدد من الجبهات، كما استمرت في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن  أن طيران العدوان الغاشم كثف من غاراته على محافظتي صعدة وحجة بشن أكثر من 170 غارة..مشيراً إلى أن قوى العدوان واصلت تصعيدها في جبهات الحدود دون إحراز أي تقدم بعد تلقيها ضربات موجعة وتكبدها خسائر فادحة من قبل الجيش واللجان الشعبية.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة بني صياح بمديرية رازح بصعدة، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في المديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف أضرارا في مزارع المواطنين.

وفي محافظة الحديدة.. قال المصدر إن الغزاة والمتورطين في الخيانة قصفوا بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قرية الشعب وشمال غرب قرية مغاري بمديرية حيس، واستهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقتي الفازة والقرشية بمديرية التحيتا.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة بمختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي معيب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com