الصمود حتى النصر

مصرع وجرح عشرات المرتزقة بعمليات نوعية بعدد من الجبهات

مصرع وجرح عشرات المرتزقة بعمليات نوعية في عدد من الجبهات

الصمود / 6 / يوليو

خاص /

تكبد الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى ودمرت آلياتهم بعمليات هجومية وقنص وكسر زحوفات و قصف مدفعي وصاروخي خلال ال24 ساعة الماضية .

وأكد مصدرعسكري مصرع وإصابة 21 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات جيزان ونجران.

و أشار المصدر إلى انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي في الكسارة بنجران بمشاركة الطيران الحربي والاستطلاعي وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما ضاعفت المدفعية من قتلاهم .

كما تم كسر زحف للمرتزقة قبالة السديس تم خلاله قتل وجرح عدداً منهم دون تحقيق اي تقدم .

وذكر المصدر أن عدداً من الجنود السعوديين لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بعمليتين هجوميتين في موقع مشعل بجيزان ؛فيما تم كسر ثلاثة زحوفات واسعة للمرتزقة من عدة مسارات قبالة جبل قيس .

وفي جيزان أيضاً تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد خلال انكسار عدة زحوفات لهم في جبل قيس مسنودة بالطيران الحربي والتجسسي.

وحسب المصدر تم كسر زحفين للمرتزقة في مجازة بعسير وأسفرا عن سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم وفرار من تبقى .

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في معسكر خالد بمحافظة تعز محققين إصابات مباشرة .

وفي تعز كذلك استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في الجحملية محققاً إصابات مباشرة في صفوفهم ؛وتم قصف تجمعات أخرى لهم في مفرق الوازعية بعدد من قذائف المدفعية .

وفي محافظة البيضاء لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الزاهر.

ووفقاً للمصدر قتل وجرح أربعة من المرتزقة بعمليات قنص في تبة السيان في حرض بمحافظة حجة ؛ فيما تم استهداف قناصة عيار 50 للمرتزقة بصاروخ موجه في قعطبة بمحافظة الضالع ومصرع طاقمها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com