الصمود حتى النصر

الهيئة الإعلامية لأنصارالله تدين وبأشد العبارات قصف الأحياء السكنية واستهداف وزارة الإعلام ورئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين

الهيئة الإعلامية لأنصارالله تدين وبأشد العبارات قصف الأحياء السكنية واستهداف وزارة الإعلام ورئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين

الصمود / 16 / مايو

خاص /

 

أدانت الهيئة الإعلامية لأنصارالله بأشد عبارات الإدانة الجريمة البشعة التي ارتكبتها طائرات تحالف العدوان صباح اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء بحق حي من أكثر الأحياء ازدحاماً وراح نتيجة ذلك العشرات ما بين شهيد وجريح .

كما أدانت أيضاً الاستهداف الذي طال منزل الإستاذ القدير عبدالله علي صبري رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين والذي جرح فيها هو وجميع أفراد أسرته واستشهد نجله حسن عبدالله علي صبري،تزامنت تلك الغارات مع أخرى استهدفت مبنى وزارة الإعلام .

واعتبرت الهيئة الإعلامية هذه الجرائم استهداف للإعلام اليمني بكوادره ومؤسساته وبنيته التحتية ومحاولة لإسكات صوت الشعب اليمني الصادق والمعبر عن معاناته وكذلك عن صموده وبطولاته .

كما دعت جميع المؤسسات الاعلامية والجهات المعنية والمهتمة بالدفاع عن حرية الرأي والتعبيير إلى الوقوف الموقف المشرف والرادع لمثل هذه الجرائم المستمرة منذ أكثر من أربعة أعوام .

وأكدت الهيئة الإعلامية بأن الإعلام الوطني سيستمر في القيام بواجبه ومسؤوليته الأخلاقية والدينية والوطنية ولن تثنيه هذه الجرائم عن الاستمرار .

صادر عن الهيئة الإعلامية لأنصارالله
الخميس 11 رمضان 1440 هجرية
الموافق 16 مايو 2019 ميلادية

#مجزرة_شارع_الرباط_بصنعاء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com