الصمود حتى النصر

تعز .. الاجهزة الامنية تضبط شحنة من الخمور والمخدرات قادمة من المناطق المحتلة (صور)

تعز .. الاجهزة الامنية تضبط شحنة من الخمور والمخدرات قادمة من المناطق المحتلة “صور”

الصمود /11/ أبريل

خاص/

 

تمكن أمن محافظة تعز اليوم الخميس من ضبط كمية كبيرة من الخمور والمخدرات والحشيش ، كانت على متن شاحنة دينا قادمة من المخا ، وتحاول التسلل عبر المناطق الخاضعة لسيطرة الأمن والجيش واللجان الشعبية .

وأكد مدير أمن المحافظة العميد عبدالخالق الجنيد ، لمركز الإعلام الأمني ، أن الأجهزة الأمنية في محافظة تعز تعمل بشكل متواصل على ترسيخ الامن في كل المناطق الحرة التي لم يصل اليها الاحتلال ومرتزقته ، وهي تحقق انجازات كبيرة واستطاعت بتوفيق من الله حماية المجتمع من كل المخططات الاجرامية.

وأوضح الجنيد ان العدوان يسعى باستمرار لنشر الجريمة في محافظة تعز ، وادخال الخمور والمخدرات عبر ميناء المخا المحتل ، لكن رجال الأمن يتصدون لكل محاولات الإضرار بأمن واستقرار المجتمع ، كما عبر العميد الجنيد عن شكره للحزام الامني وافراد شرطة النجدة الذين رفضوا كل المغريات ومثلوا رجال الأمن في أروع صورة وجعلوا من أجسادهم درعا واقيا لحماية الوطن والمواطن.

وفي سياق متصل ضبط مركز شرطة الشرمان بمديرية ماوية معصرة خمر في منطقة شرمان ، وقد تم تحريز المضبوطات من خمور والمعدات المستخدمة في تجهيزها . واحالتها مع المتهم بتشغيل المعصرة الى الجهات المختصة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com