الصمود حتى النصر

الضالع .. وقفات احتجاجية بمدارس مديرية دمت للتنديد باستمرار العدوان على المدارس

الصمود / 8 / أبريل
خاص/

 

نظمت عدد من مدارس مديرية دمت اليوم وقفات احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان على المدارس والحصار والحرب الاقتصادية على اليمن وآخرها قصف مدرسة الراعي في العاصمة صنعاء بمنطقة سعوان. والتي تزامنت مع ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه.

وطالب معلمو وطلاب مدارس المديرية، المجتمع الدولي ومجلس الأمن والأمم المتحدة للاطلاع بدورهم في الضغط على تحالف العدوان لإيقاف العدوان ورفع الحصار.

وحمل المشاركون في الوقفات الولايات المتحدة الأمريكية والدول العظمى مسئولية تمادي العدوان في استهداف اليمن أرضاً وإنسانا بصورة وحشية وارتكاب أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء والأبرياء واستخدام الورقة الاقتصادية وتداعياتها على العملة الوطنية.

وأكدوا استمرار الصمود في مواجهة العدوان والإصرار على مواصلة العملية التعليمية رغم كل الصعوبات التي تواجهها البلاد.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد لطف السقاف بإصرار المعلمين على مواصلة العملية التعليمية .. مثمناً حرص الطلاب على ارتياد المدارس والاستمرار في التعليم. ومع ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين أكد أن احياء هذه المناسبة يعتبر اجلالاً وتعظيما للدور الذي قام به الشهيد القائد الذي يعتبر مشروعا لنصرة المستضعفين واحياء القرآن الكريم.

حضر الوقفات الاحتجاجية عمر الصيادي رئيس قسم الرقابة بالمحافظة وصلاح شاجرة مدير مكتب الاعلام التربوي بالمحافظة ومنير السبحي نائب مدير مكتب الاعلام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com