الصمود حتى النصر

بالصور .. العثور على جثتين لفتاة وشاب مقتولان في محافظة عدن

بالصور .. العثور على جثتين لفتاة وشاب مقتولان في محافظة عدن

الصمود / 2 / أبريل

خاص /

 

في ظل الانفلات الأمني الغير مسبوق الذي تشهده المحافظات الجنوبية وبالاخص محافظة عدن ، ومع تواجد الاحتلال الاماراتي السعودي وحكومة الفارهادي ، عثر موا طنون اليوم على جثتين مجهولتين الأولى لفتاة عثر عليها في منطقة مهجورة في بئر فضل فجر اليوم ، والجثة الثانية عثر عليها صباح اليوم وتعود لشاب في العشرينات من عمره كانت مرمية في احدى ازقة حي القاهرة بمديرية المنصورة بمدينة عدن.

وقالت مصادر محلية ان مواطنون عثروا على جثة لشاب في العشرينات من عمره وعليه طلقات رصاص في اسفل الرأس ، ولم يتم التعرف على هوية الشاب حتى اللحظة.

أما بالنسبة لجثة الفتاة وبحسب المصادر فأنهم قد عثروا على جثتها مقتولة ومرمية بمنطقة مهجورة بير فضل ، حيث تبين ان الجثة لفتاة في العشرينات من عمرها تم خنقها بسلك كهربائي حتى الموت.

ولم يعرف ما اذا كانت الفتاة قد تعرضت للخطف من قبل مسلحين مجهولين وقتلت فيما بعد خنقاً أم أن الجريمة مدبرة سيما وان الجاني نقل الجثة إلى منطقة خاليه من السكان في محاولة لإخفائها.

يشار إلى أن محافظة عدن والمحافظات الجنوبية تشهد منذ ثلاث سنوات عمليات قتل واغتيالات واغتصابات واعتقالات ، تزامنا مع الانفلات الأمني الكبير في ظل تواجد الاحتلال الاماراتي السعودي وميليشاتهم المسلحة وعناصر مايسمى القاعدة وداعش وحكومة الفارهادي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com