الصمود حتى النصر

مصادر خاصة : اعداد كبيرة من ابناء ومشائخ الضالع يلتحمون مع الجيش واللجان لمواجهة المرتزقة

الصمود / 2 / أبريل

خاص/

 

أكدت مصادر خاصة بمحافظة الضالع لموقع الصمود اليوم الثلاثاء أن أعداد كبيرة من ابناء ومشائخ محافظة الضالع التحمت بالجيش واللجان الشعبية لمواجهة ودحر المرتزقة لتطهير كل شبر في اراضيهم ، مؤكدين تضامنهم الكامل مع الجيش واللجان الشعبية في معاركهم البطولية ضد مرتزقة وعصابات العدوان.

وأوضحت المصادر ان قبائل ومشائخ الضالع أعلنت مساندتها ووقوفها بالمال والرجال والسلاح لدحر عصابات الغزو والاحتلال الذين عاثوا في الارض فسادا ونهبوا الاموال وقتلوا الابرياء وحاصروا المواطنين في منازلهم.

وأشارت المصادر ان عدد من القبائل والمشائخ في المناطق التي لا تزال تحت سيطرة المرتزقة أنهم يتواصلون بشكل مستمر وحتى اللحظة مع الجهات المعنية ، مطالبين التحاقهم مع الجيش واللجان الشعبية لتطهيرمناطقهم التي لاتزال خاضعة لسيطرة عصابات الغزو والاحتلال.

وقد أبدى المواطنين ارتياحهم الكبير بعد أن تم تحرير مناطقهم من قبضة عصابات الاحتلال والغزو الذين أهلكوا الحرث والنسل ، حيث أكد عدد من المواطنين في مقابلات أجرتها معهم قناة المسيرة أنهم عاشوا ايام صعبة جدا سرقت منازلهم وتعرضوا لل‘هانة والذل من قبل تلك العصابات الاجرامية.

ويواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية مسنودين بقبائل محافظة الضالع التقدم ودحر تلك العصابات والمرتزقة ، وتكبيدهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد ، بالاضافة الى أسر أعداد كبيرة منهم ومازال التقدم حتى اللحظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com