الصمود حتى النصر

محافظة ذمار تحتفل بذكرى عيد الجلاء 30 نوفمبر

الصمود / 3 / ديسمبر

خاص/

 

تتواصل الفعاليات الاحتفالية بمدارس محافظة ذمار بمناسبة الذكرى الـ 51 لجلاء المستعمر البريطاني من جنوب اليمن في عدة مديريات.

 

حيث نظمت مدارس عائشة وخولة بنت الأزور للبنات اليوم بمديرية ذمار فعاليتين منفصلتين احتفالا بمناسبة عيد الجلاء الـ 30 من نوفمبر لطرد آخر جندي بريطاني من عدن وكذلك للتصدي للاستعمار الجديد الذي هو امتداد للاستعمار البريطاني القديم والحث على التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

 

تخللت الوقفتين العديد من الفقرات الشعرية والانشادية التي عبرت عن عزة وكرامة الشعب اليمني وشموخه حتى النصر القريب وإخراج المحتل الإماراتي والسعودي من جنوب الوطن وكذا استعداد الجميع للتحشيد وحمل السلاح للدفاع عن الأرض والعرض.

 

وفي الوقفتين التي حضرهما الأستاذ خالد النجيمي مدير الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ألقى نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ خالد مقبل القحطي كلمة شكر فيها جميع الطالبات والمعلمات وادارة المدرستين على هذا التفاعل البناء.. مشيدا بحسن الإعداد وقوة الفقرات التي اثلجت صدور الحاضرين مؤكدا بأن النصر قريب وأن الجميع ماضون على نهج الشهداء حتى النصر فاليمن مقبرة الغزاة وعلى الجميع حمل السلاح حتى تحرير الجنوب المحتل من الإستعمار الإماراتي والسعودي الذي دخل اليمن تنفيذا للمخططات الإسرائيلية والأمريكية التي أوجدت دولة آل سعود في الوطن العربي لاستخدامها لتفكيك وتمزيق الدول العربية والقضاء عليها.

 

كما نظم طلاب مدرسة العهد الجديد صباح اليوم مديرية جهران وقفة احتجاجية وذلك بمناسبة عيد الجلاء 30 من نوفمبر عيد الاستقلال من الاستعمار البريطاني البغيض والذي هو امتداد للمستعمر الجديد الامريكي والسعودي والاماراتي.

 

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن ضرورة الكفاح المسلح ضد دول العدوان ضد الاستعمار الجديد بقيادة امريكا واسرائيل ومنفذ بأيادٍ مرتزقة عربية سعودية واماراتية وجميع المرتزقة في الداخل والخارج، ودعت الكلمات الى وحدة الصف الوطني والاخوة والمحبة بين ابناء الشعب اليمني.

 

وفي مديرية عنس اقامت مدرسة عباصر فعالية إحتفائية بمناسبة عيد الجلاء الـ 30 من نوفمبر لطرد اخر جندي بريطاني من عدن.

 

تخللت الفعالية العديد من الفقرات من كلمات وفقرات شعرية معبرة عن عزة الشعب اليمني والتأكيد على التصدي للاستعمار الجديد والذي هو امتداد للاستعمار البريطاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com