الصمود حتى النصر

أبرز وأهم الاخبار الامنية خلال الساعات الماضية

 الصمود/خاص

القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية يوم امس القبض على مجموعة من مرتزقة من العدوان السعودي الأمريكي واخرين ينتمون لما يسمى القاعدة في محافظة البيضاء.

واوضح مصدر أمني أنه وبعد عملية رصد ومتابعة تم القبض على أثنين من المرتزقة في نقطة أمنية بمديرية رادع كانا في طريقهما إلى معسكرات قوى الغزو والاحتلال في جبهة مأرب

وأفاد المصدر بأنه وبعد عمليات رصد دقيقة تمت مداهمة ورشة ” أجيال تعز ” يعمل فيها أربعة من العناصر الإجرامية ويستخدمنها لتنصينع العبوات الناسفةـ في مديرية ذي ناعم. مبيناً أنه تم العثور على ثلاث ناسفتين حجم صغير محلي الصنع، وأسلاك تفجير عن بعد، وجوالات وبطاريات صغيرة ومعدات وادوات اخرى تستخدم في تصينع العبوات.

 

وفي محافظة إب تم القبض على أحد مرتزقة العدوان السعودي  الأمريكي، في نقطة أمنية وسط المدينة، وبحوزته استمارة تجنيد وأوامر صرف مرتبات من قائد اللواء 81 الموالي للعدوان في مأرب.

كما تم القبض على أحد المطلوبين امنياً يعمل ضمن عصابة متخصصة في سرقة السيارات في مديرية يريم بذات المحافظة.

هذا والقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم القبض على  أحد مدمني المخدرات والحشيش وبحوزته كميات منها في منطقة بيت بوس بمحافظة صنعاء.

وبحسب مصادر  أمنية فقد تمت إحالة المضبوطين إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونيةـ


 

لقي أحد مجندي العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء مصرعه برصاص مسلحين مجهولين وسط مدينة تعز.

وأوضحت مصادر محلية أن مسلحين أثنين على متن دراجة نارية أطلق أحدهم وابلاً ن الرصاص على أحد مجندي العدوان، يدعى” وديع إبراهيم الشرعبي” أثناء تواجده  بالقرب من مبنى الجامعة الأردنية وسط المدينة.

وأكدت المصادر مصرع المجند وديع الشرعبي على الفور فيما لاذ المسلحان بالفرار إلى مكان مجهول.

وتاتي هذه الحادثة في ظل الفوضى الأمنية والصراعات المسلحة بين الفصائل المتناحرة من مرتزقة العدوان، وانتشار واسع وكبير للعناصر التكفيرية التابعة لما يسمى القاعدة وداعش والتي باتت تسيطر على عدة أحياء وسط مدينة تعز

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com