الصمود حتى النصر

استشهاد وإصابة عدد من المواطنين جراء غارات العدوان الاجرامية بمختلف المحافظات

الصمود / 5 / أغسطس

استشهد 14 مواطناً و أصيب 15 آخرون أغلبهم نساء وأطفال خلال الساعات الماضية جراء استهدافهم من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي وحرس الحدود .

وأكد مصدر عسكري استشهاد تسعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين أغلبهم نساء وأطفال في غارة لطيران العدوان استهدفت منزل المواطن طه الظرافي بمنطقة محضة في مديرية الصفراء محافظة صعدة .

كما استشهد ثلاثة مواطنين وجرح عشرة آخرون جراء غارة للطيران استهدفت سيارة مواطن في منطقة بركان بمديرية رازح ، فيما استشهد مواطنان وأصيب اثنان آخران من أبناء مديرية رازح بنيران حرس الحدود السعودي .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة أيضاً غارة على منطقة المغسل بمديرية مجز و 11 غارة على مناطق متفرقة بمديرية كتاف وشن تسع غارات على مديرية باقم ، في حين تعرضت منطقة بمديرية غمر و مناطق متفرقة من مديرية رازح لقصف صاروخي سعودي .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على مديرية موزع بمحافظة تعز ، و غارة على منطقة المحاقرة في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء ، و شن 20 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و ثلاث غارات على الحثيرة في جيزان و ست غارات على الربوعة في عسير .

#متابعات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com