الصمود حتى النصر

العدو يعترف بمصرع ضابط سعودي برتبة رائد برصاص الجيش واللجان

اعترف العدو السعودي بمصرع أثنين من الضباط خلال مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود التي شهدت خلال الأسبوع الماضي تصعيد عسكري غير مسبوق للقوات اليمنية.
ونشر موقع شهداء الواجب السعودي صور الرائد محمد بن سهل العتيبي والرقيب فهد عبدالله الذيابي، قالت أنهما قتلا برصاص قوات الجيش واللجان لشعبية في جبهات ما وراء الحدود.
هذا وتواصل قوات الجيش واللجان الشعبية عملياتها العسكرية في جبها ما وراء الحدود مكبدة جيش العدو السعودي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد
وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لعسكريين سعوديين بعدد من القذائف في رقابة موقع سقام العسكري بقطاع نجران محققة إصابات مباشرة.
وأكدت المصادر مصرع عدد من جنود العدو السعودي جراء قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف في موقعي البيت الأبيض وقرنا بقطاع جيزان.
وإلى قطاع عسير حيث لقي أحد جنودم العدو السعودي مصرعه بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية في منطقة ظهران الجنوب، فيما قتل عدد من العسكريين السعوديين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف غربي الربوعة، ورقابة الحاجز ووادي المسيال بذات القطاع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com