الصمود حتى النصر

عبدالسلام : العدوان يستفيد من الغطاء الأمريكي والمداهنة الأممية

حمل الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام المجتمع الدولي عواقب توفير الغطاء للعدوان السعودي الأمريكي ليستمر في ارتكاب مجازر الابادة بحق أبناء الشعب اليمني
وقال عبدالسلام في منشور له على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن سيل الدماء التي ينزفها أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات لن تدفعه إلا إلى مزيد من الصمود والثبات وإسناد الجبهات دفاعا عن كرامته وسيادة بلده،
وأهاب محمد عبدالسلام بأبطال الجيش واللجان الشعبية أن يرفعوا من وتيرة عملياتهم العسكرية، ويضربوا أينما وجدوا هدفا يزلزل تحالف العدوان الغاشم والجبان.
وأضاف عبدالسلام في منشوره أن العدوان على طبيعته الإجرامية يستمر في ارتكاب المجازر تلو المجازر، مستفيدا من الغطاء الأمريكي والمداهنة الأممية.
وأشار عبدالسلام إلى أن طيران العدوان أغار على منطقة محضة بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة مرتكبا مجزرة في منتهى البشاعة والتوحش، إذ قضى بشكل كامل على أسرة المواطن طه الظرافي (تسعة شهداء نساءً وأطفالا) وعدد من الجرحى.
ولفت إلى أن ثلاثة مواطنين استشهد جراء غارة جوية لطائرات العدوان استهدفتهم وهم على متن سيارة بمديرية رازح، التي لم تسلم من القصف المدفعي أيضا، حيث استشهد مواطنان آخران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com