الصمود حتى النصر

بالأسماء | مصرع عدد من المرتزقة بينهم قيادات في تصعيد عسكري للجيش واللجان بتعز

الصمود – تعز

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة من عملياتها الهجومية وقصفها الصاروخي والمدفعي على مواقع وتجمعات لقوى الغزو ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مناطق متفرقة بمحافظة تعز.

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش واللجان نفذت عملية هجومية نوعية على مواقع وتجمعات المرتزقة في جبل عسق بمديرية حيفان، تمكنوا خلالها من قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة واغتنام كميات من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

كما تكبد مرتزقة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال هجوم مباغت للجيش واللجان على مواقعهمفي منطقة الصيار بمديرية الصلو، فيما قتل عدد منهم جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في ذات المديرية.

هذا واستهدفت القوة الصاروخية تجمعات لمرتزقة العدوان بصليات من صواريخ الكاتيوشا في منطقة السيمن وخلف الشبكة في مديرية ذباب، محققة إصابات مباشرة

وإلى جبهة المخا الساحلية حيث أكدت مصادر عسكرية مصرع وإصابة 11 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم قيادي بارز في كمين محكم استهدف الية عسكرية كانوا على متنها في منطقة الكدحة.

وبحسب المصادر فإن من بين القتلى القيادي المرتزق هشام عادل سعيد الودودي الصبيحي، قائد إحدى الكتائب ما يسمى بكتائب الحمدي، فيما يلي أسماء عدد من القتلى والجرحى::
1.معاد احمد محمد سيف الصبيحي
2.اياد احمد محمد سيف الصبيحي
3.مهيب ناصر محمد سيف الصبيحي
4.بديع محمود عبد الصبيحي
5.نبيل احمد سالم الصبيحي
6.رجيف عبدالواحد الحرق السحيري الصبيحي
7.عدنان سعيد حنش السحيري الصبيحي
8.نايف عبدالله عبده حسين الصبيحي
9.علي عبده سعيد محمد الصبيحي
10.مسعود هادي سعيد الصبيحي
11.جميل علي محمود الصبيحي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com