الصمود حتى النصر

القوة الصاروخية للجيش واللجان تواصل قصف تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات

الصمود / 30 / مارس

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية قصف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية رداً على استمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني .

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صلية صواريخ غراد على تجمعات عسكرية للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب بمنطقة عسير , فيما قصفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي شرق الربوعة وقبالة منفذ علب .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في مواقع المبخرة ، ، السودانة ، البيت الأبيض ، الشبكة ، الكرس ، قائم زبيد و موقف سيارات لهم خلف مركز المهدف.

وأكد المصدر قنص ستة جنود سعوديين في موقعي الفريضة والدفينية , وجنديين آخرين في موقع شجع بنجران ، كما تم قنص ثلاثة من مرتزقة العدوان في مديريتي المصلوب و المتون بمحافظة الجوف ، وقنص رابع في تبة فاطم بحريب القراميش محافظة مأرب .

ونوه المصدر إلى مصرع وإصابة سبعة من المرتزقة وتدمير مدرعة تابعة لهم بصاروخ موجه في منطقة المشجح وادي ربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب , فيما قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في تبة المطار بالمديرية محققة إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في المنارة بمديرية نهم ، وتدمير آلية تحمل معدل 23 ، مبيناً أن اثنين من المرتزقة لقيا مصرعهما على أيدى أبطال الجيش واللجان في جبل وثبات بحريب نهم ، فيما تم قنص أحد عناصر المرتزقة في وادي صالة بتعز .

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة في مجمع المتون‏ بمحافظة الجوف ، في حين استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في جبهة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز محققة إصابات مباشرة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com