الصمود حتى النصر

وزارة الداخلية تنظم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود (تفاصيل+صور)

الصمود|

نظّمت وزارة الداخلية بصنعاء اليوم، حفلا خطابيًا بمناسبة اليوم الوطني للصمود 26 مارس.

وفي الحفل الذي حضره اللواء الدكتور مسعد الظاهري رئيس الأكاديمية العليا للشرطة، ومدراء عموم وزارة الداخلية وعدد كبير من الضباط والأفراد.. أشار المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي إلى أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة، والحشد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بما يجسد صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

واكد أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولات الجيش وصمود الشعب اليمني في معركة التحرير التي يخوضها ضد أمريكا وحلفائها.

ولفت إلى أن المجازر الوحشية، التي تعرض لها أبناء اليمن من بداية العدوان الأمريكي السعودي الغاشم في 26 مارس 2015م، واستهدفت مختلف المديريات والمحافظات عززت من صمود الشعب اليمني وقوته وإصراره على الوقوف مع الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني على قطاع غزة ومواجهة قوى الشر والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.

وأكد الهادي أهمية استمرار الصمود والثبات ورفع الوعي الأمني لكشف مخططات ومؤامرات العدوان وبذل المزيد التضحيات في سبيل الله وعزة وكرامة الشعب اليمني والأمة الإسلامية

وأشاد بالعمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر القوة الصاروخية والطيران المسير إسناداً لأبطال المقاومة الفلسطينية وردعاً للعدوان الأمريكي والبريطاني.

من جانبه أشار مدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس إلى دلالات إحياء هذه المناسبة للتأكيد على استمرار صمود الشعب اليمني وثباته في مواجهة العدوان والحصار.

وأكد أن قوى العدوان وصلت إلى طريق مسدود بعد تسعة أعوام من التدمير والاستهداف للأبرياء والمقدرات في جميع أنحاء اليمن.

وأشار إلى تضحيات الشهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال الأمن في جبهات العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية دفاعا عن الشعب والوطن.. لافتاً إلى أن الخيار الوحيد للشعب اليمني هو الصمود ومقاومة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ورفض التبعية والوصاية.

وشدد على ضرورة بذل مزيد من والجهود وإفشال كل مخططات أعداء الوطن ومحاولاتهم لإقلاق السكينة العامة والمساس بأمن واستقرار اليمن.

تخلل الفعالية أوبريت وقصيدة شعرية أشادتا بصمود الشعوب اليمني، والانتصارات التي حققها في مواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com