الصمود حتى النصر

حزب الله يستهدف مواقع وتجمعات قوات العدو شمال فلسطين المحتلة ويصدر بيانين منفصلين (تفاصيل)

حزب الله يستهدف مواقع وتجمعات قوات العدو شمال فلسطين المحتلة ويصدر بيانين منفصلين (تفاصيل)

الصمود| بيروت

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ صباح اليوم السبت، أربع مواقع وتجمعات لقوات العدو الصهيوني شمال فلسطين المحتلة بالأسلحة الصاروخية، محققين إصابات مباشرة.

 وقالت المقاومة في بيانين منفصلين إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:45 من صباح يوم السبت ثكنة راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابات مؤكدة.

 وقال البيان الثاني أن المجاهدين استهدفوا عند الساعة 09:50 من صباح يوم قوة مشاة مؤلّلة في تلة الكرنتينا في منطقة حدب يارون وحقّقوا إصابات مؤكدة.

 وفي استهداف ثالث قصفت المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:55 من قبل ظهر اليوم موقع ‏حدب البستان بالأسلحة الصاروخية وحقّقوا فيه إصابات مباشرة.‏

 ورابعا استهدف ‏مجاهدو حزب الله عند الساعة 11:30 من قبل ظهر اليوم موقع ‏الجرداح بالقذائف المدفعية وحقّقوا فيه إصابات مباشرة.‏

إلى ذلك أوضحت قناة المنار بأن غارات لطيران العدو الصهيوني استهدف أطراف مناطق مروحين ورامية وعيتا الشعب جنوب لبنان.

من جهته اعترف المتحدث باسم جيش العدو أن صاروخا أُطلق من لبنان سقط قرب مستوطنة “مرجليوت”، وتكتم عن الخسائر التي خلفها الصاروخ.

فيما تحدثت وسائل إعلام صهيونية عن هجوم مركّب في الشمال حيث أُطلقت صواريخ و طائرات مسيّرة انتحارية تجاه كريات شمونة و المنطقة المحيطة.

وذكرت سائل إعلام العدو أنه بسبب الخوف من تسلل طائرات مسيّرة من لبنان، يُطلب من المستوطنين في أصبع الجليل البقاء في الملاجئ حتى إشعار أخر، مشيرة إلى أن أنباء أولية عن إصابة مبنى في كريات شمونة بصاروخ أو طائرة انتحارية.

ولفت إعلام العدو إلى أن حالة الجنود الذين أصيبوا جراء إطلاق طائرة مسيّرة وصاروخ مضاد للدروع من لبنان يوم أمس لا تزال تُصنف بالخطيرة والصعبة.

وأفادت وسائل إعلام العدو بأن صفارات الإنذار دوت في كريات شمونة ومحيطها وفي مرجليوت بالجليل الأعلى.

ونفذت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، أمس الجمعة، هجوما بثلاث طائرات مسيرة ضد قوات العدو الصهيوني شمال فلسطين المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com