الصمود حتى النصر

مسيرة ووقفة في محافظة تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الصمود|

نظم أبناء مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز، اليوم، مسيرة جماهيرية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وتأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الغاصب.

ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها وكيل محافظة تعز عبدالوهاب الجنيد ومدراء مديريتي صبر الموادم عبدالرؤوف العزاني، والصلو عادل شعلان وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية، العلم الفلسطيني تأكيدا على مساندتهم للقضية الفلسطينية ونصرتهم لها.

واستنكر المشاركون في المسيرة، المجازر الوحشية بحق المواطنين الأبرياء بقطاع غزة.. معتبرين تلك الجرائم حرب وجرائم ضد الانسانية.

ورددوا الشعارات والهتافات المنددة والمعادية للعدو الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق أطفال وشيوخ ونساء فلسطين.

ودعا بيان صادر عن المسيرة، شعوب الأمة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف واضح وتحرك عملي فاعل لنصرة الأشقاء في غزة وفلسطين وأن لا ينتظروا مواقف الزعماء والحكومات انتصارا للقضية الفلسطينية.

كما نظم أبناء مديرية ماوية اليوم وقفة إحتجاجية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم كيان الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة الاعلام الفلسطينية واللافتات الداعية إلى دعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة طغاة الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا والكيان الإسرائيلي.

وأكدت كلمات الوقفة، تفويض أبناء المديرية وتأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وردع صلف العدو الصهيوني الأمريكي، والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانبهم ودعم خيارات الرد على المجازر التي يرتكبها الصهاينة والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة.

وأدان التواطؤ الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني، إزاء الجرائم الصهيونية الأمريكية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com