الصمود حتى النصر

عاجل.. الرئيس المشاط يبشر بإنجازات عسكرية تثلج صدور الشعب وتردع العدو.. وهذا ما سيكون خلال الأيام القادمة “تفاصيل”

عاجل.. الرئيس المشاط يبشر بإنجازات عسكرية تثلج صدور الشعب وتردع العدو.. وهذا ما سيكون خلال الأيام القادمة “تفاصيل”

الصمود|

أوضح رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط، أن المارينز الأمريكي يتجول في حضرموت والمؤامرات لا زالت قائمة ولهذا يجب أن تستمر التعبئة استعدادا لأي تصعيد أو حماقة من العدو… مؤكدا أن الحرب لا زالت مستمرة ولذلك يجب أن تبقى الجهوزية عالية من الجميع جيش وأمن وقبائل.

 

وأكد أننا نستغل هذه المرحلة في تحقيق الردع للقوة الصاروخية والطيران المسير لنحقق سيادة بلدنا بإذن الله.. وأضاف: نعدكم بأنكم ستسمعون في الأيام القادمة ما يثلج صدوركم، فأسلحة الردع جاهزة بإذن الله حتى يرعوي العدو ويكف عن مؤامراته.

 

جاء ذلك في كلمة للرئيس المشاط ، اليوم الثلاثاء، خلال الاجتماع الموسع لقيادة السلطة المحلية ووجاهات محافظة صنعاء وأعضاء من مجلسي النواب والشورى.. حيث أكد الرئيس المشاط أن لقبائل محافظة صنعاء دور محوري في مواجهة أعتى وأقذر عدوان مر على تاريخ اليمن، وكان لهذه القبائل اليد الطولى في مقارعة العدوان. مضيفا أن الركيزة الأولى لثورة 21 سبتمبر كانت لأبناء قبائل صنعاء الكرام.

 

وقال الرئيس المشاط:” تفويتاً للفرصة على عدونا أدعو قبائل صنعاء لوحدة الكلمة وحل الخلافات ومواصلة المشوار حتى النصر بإذن الله”.

 

وأكد الرئيس المشاط وجوب كشف مؤامرات الأعداء ونهبهم للثروات واحتلالهم لأجزاء من البلد.. لافتاً إلى أن حرب العدو الهجينة ستفشل بإذن الله كما فشل في حربه العسكرية والرهان على الله وصمود وثبات المواطنين.

 

وأضاف أن المناطق الخاضعة للاحتلال تعيش واقعا مريرا، والمواطن يتعرض فيها لجرائم وحشية كان آخرها ربط وضرب مواطن في صبر الموادم بتعز.. موضحا أن مخطط الاحتلال تحطم على صخرة وعي المواطنين وتماسك الرجال وثباتهم في أحلك الظروف.

 

ولفت الرئيس المشاط إلى أن أولوياتنا في هذه المرحلة هي التي حددها قائد الثورة وأولها التصدي للعدوان والحصار الظالم.. مضيفاً أن أولويتنا الثانية هي استقرار الجبهة الداخلية، ووحدة الكلمة ورص الصفوف ضرورة لمواجهة الأعداء.

 

وأوضح الرئيس المشاط أن من الأخطاء الجسيمة والفادحة تحميل القوى الوطنية مسؤولية المعاناة الاقتصادية التي صنعها العدوان..

 

وأضاف الرئيس المشاط أن أولويتنا الثالثة في هذه المرحلة هي إصلاح مؤسسات الدولة، وحل مشاكل الوضعية القائمة فأكبر تحد لنا في اصلاح مؤسسات الدولة هو إرث الماضي بغض النظر عن المسميات..

 

وأكد أننا اليوم نضع حجر الأساس لحزمة من المشاريع تتجاوز لخمسة مليار ريال في محافظة صنعاء وبفضل الله لدينا القدرة على النهوض ببلدنا.

 

وقال الرئيس المشاط: لدينا لجان نزلت إلى مؤسسات الدولة بهدف التغيير الجذري الذي تحدث عنه السيد القائد.. مضيفاً ” تحقيق النهضة لبلدنا الأولوية الرابعة وسنتجه للإنتاج الداخلي والاهتمام بالزراعة لنقف على اقدامنا في مواجهة الغزاة والمحتلين، كما سنعمل على تهيئة بيئة جاذبة للاستثمار وتشجيع رجال المال والأعمال لننهض ببلدنا ونحد من فاتورة الاستيراد الخارجي”.

 

وأكد الرئيس المشاط أنه يجب علينا في شعب الإيمان والحكمة أن نهتم بالهوية الايمانية ويأتي تحت هذا العنوان مولد خير البشر محمد صلوات الله عليه وعلى آله

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com