الصمود حتى النصر

وزارة الداخلية تحتفي بتخرج ثلاث دفع أمنية من مدرسة الشهيد طه المداني “تفاصيل+ صور”

الصمود| احتفت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية اليوم بتخريج ثلاث دفع أمنية جديدة من مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة، دفع “الرسول الأعظم”. تضم الدفع الأمنية 385 متدرباً هم قوام الدفعة الثالثة من مدراء مراكز الشرطة ونوابهم، والدفعة الثالثة مدراء مكاتب، والدفعة السابعة سائقين. وفي الحفل أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى […]

الصمود|

احتفت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية اليوم بتخريج ثلاث دفع أمنية جديدة من مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة، دفع “الرسول الأعظم”.

تضم الدفع الأمنية 385 متدرباً هم قوام الدفعة الثالثة من مدراء مراكز الشرطة ونوابهم، والدفعة الثالثة مدراء مكاتب، والدفعة السابعة سائقين.

وفي الحفل أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى أهمية أن يعي رجال الأمن أن الغاية من العمل الأمني خدمة الوطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، والإحسان للمواطنين، من خلال حماية أرواحهم وممتلكاتهم وأعراضهم والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأشار إلى ما أكده قائد الثورة بشأن أهمية العمل الأمني كواجب جهادي مقدس، وإحسان كبير للناس، وميدان لمواجهة العدو.

وحث اللواء المرتضى الخريجين على تقديم صورة مشرفة عن رجال الأمن، والقيام بمهامهم وفق الإجراءات الشرعية والقانونية التي تحمي حقوق المواطنين وتحفظ كرامتهم وتعزز الأمن والاستقرار.

وخلال الحفل الذي حضره مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبدالفتاح المداني، ونائبه العميد عبدالرحمن الحمران، ومديرا حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، والإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، أوضح مدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، أن المتدربين تلقوا على مدى 35 يوماً المعارف القانونية والمهارات الأمنية المطلوبة لتنفيذ المهام المنوطة بهم، بالإضافة إلى البرامج الثقافية التي تنمي فيهم الروح الجهادية وتعزز القيم الإيمانية.

فيما عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها الخريج فضل المؤيد، عن الشكر لإدارة التدريب والتوجيه والمدرسة والمدربين على ما بذلوه من جهود في سبيل اكساب المتدربين المعارف والمهارات التي يحتاجونها للقيام بواجباتهم الأمنية، مؤكدة جهوزية الخريجين لتنفيذ مهامهم بأمانة وإخلاص.

تضمن الحفل عرضاً لبعض المهارات والحركات النظامية قدمها الخريجون، وتوزيع الشهادات على الأوائل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com