الصمود حتى النصر

حفل تخرج لـ 80 حافظا لكتاب الله بأمانة العاصمة

الصمود|

نُظم بصنعاء اليوم حفل تخرج 80 حافظا لكتاب الله نظمته مدرسة وتعليم القرآن الكريم بأمانة العاصمة بالتعاون مع قطاع تعليم القرآن الكريم بوزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة.

وفي الحفل بحضور وزير الإرشاد نجيب ناصر العجي، أشاد نائبه العلامة فؤاد ناجي بجهود المدرسة بتعليم الأجيال القرآن الكريم وأحكامه.

وأشار الى أنه يعول على الخريجين توعية المجتمع بالمعاني العظيمة للقرآن الكريم وما تمثله آياته من هدى للمسلم وحثه على حماية المقدسات الإسلامية.. لافتا إلى أنه سيتم استيعاب المدرسة ضمن التعليم العام والاكاديمية العليا للقران الكريم ما يستدعي من الطلاب الخريجين المشاركة في المسابقات الدولية للقران الكريم.

من جانبه أكد مدير مدارس تعليم القرآن الكريم بالأمانة عبدالعزيز الشريف، حرص المدرسة على تعليم القرآن الكريم وإيجاد جيل حافظا لكتاب الله، حاملاً للثقافة القرآنية.

تخلل الحفل الذي حضره وكيلا وزارة الإرشاد لقطاعي التوجيه والإرشاد العزي راجح وتحفيظ القرآن محمد علي مانع والوكيل المساعد للوزارة محمد الحميري وعميد الأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه الدكتور يحيى شرف الدين، الاستماع لنماذج من تلاوة القرآن الكريم لعدد من طلاب المدرسة ومقتطفات من هدى الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com