الصمود حتى النصر

الإفراج عن 67 سجيناً من مديريات المربع الجنوبي بالحديدة

الصمود|

وجه النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي، اليوم بالإفراج عن 67 محبوساً وموقوفاً بمديريات المربع الجنوبي في محافظة الحديدة.

جاء ذلك خلال نزوله، ومعه رئيس النيابة العامة بالمحافظة القاضي هادي عيضة، إلى سجون احتياطي مديريات زبيد وبيت الفقيه والمنصورية والدريهمي، لتفقد أوضاع السجناء والمحبوسين احتياطياً والموقوفين على ذمة قضايا جنائية.

وحث النائب العام أعضاء النيابة بمديريات المحافظة على التصرف في القضايا التي على ذمتها مساجين خصوصاً مع قرب الإجازة القضائية.

ووجه وكلاء النيابات برفع الكشوفات المتعلقة بقضايا المحكومين المتأخرة والتي مر عليها أكثر من خمسة أشهر دون تنفيذ للتصرف بها وفقا للقانون.

من جهته أشاد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، بجهود النائب العام وحرصه على النزول إلى السجون، ومراكز التوقيف والاستماع إلى قضايا السجناء والموقوفين.

وأكد استمرار التنسيق بين السلطة المحلية والنيابة العامة بالمحافظة لما من شأنه تطبيق القانون وترسيخ العدالة في أوساط المجتمع.

رافقه رئيس محكمة زبيد القاضي علي مشرع، ووكلاء نيابات مديريات زبيد معاوي حسن، وبيت الفقيه إبراهيم الدودحي، والمنصورية والدريهمي محمد الجرموزي، والجراحي عبدالله الشيخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com