الصمود حتى النصر

اللواء باقري: قدرات حرس الثورة الإسلامية أصبحت تقض مضاجع الأعداء

اللواء باقري: قدرات حرس الثورة الإسلامية أصبحت تقض مضاجع الأعداء

الصمود../

شدد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء” محمد باقري” على أن قدرات التي يتمتع بها حرس الثورة الإسلامية أصبحت تقض مضاجع الأعداء، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لحلول يوم تأسيس الحرس الثوري بأمر من الامام الخميني طاب ثراه.

جاء ذلك في برقية التهنئة التي بعثها الى القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء “حسين سلامي”، مؤكدا أن اقتدار الحرس الثوري لم يجلب الامن والاستقرار للشعب الإيراني ورفع مستوى قدرة الردع لديه فحسب، بل انها أثارت هلع وغضب العدو أيضا.

واعتبر اللواء “باقري” حرس الثورة الإسلامية الركن المهم للحفاظ على الثورة المباركة والنظام الإسلامي، مخلدا ذكرى الامام الراحل الذي قام بهذه المبادرة العظيمة في الأيام الأولى لانتصار الثورة الإسلامية التي تثبت ذكاء وفطنة ذلك العبد الصالح ورؤيته للمستقبل.

وأشار هذا المسؤول الى الحوادث التي شهدتها الثورة في الأيام الأولى لانتصارها وتكالب قوى الشر ضد إيران الإسلامية، وقال: ان الحرس الثوري تولى مواجهة الكثير من الحوادث المهمة في المجالين الأمني والدفاعي وشارك في بناء الوطن وإزالة الحرمان، وأثبت المقولة المعروفة للإمام الخميني» لولا حرس الثورة لما بقي من إيران شيء”.

وأوضح اللواء “باقري” أن كل انسان منصف ولديه شيئا من الضمير الحر، يقر بهذه الحقيقة وهي أن قوات حرس الثورة الإسلامية تتلألأ يوما بعد آخر الى جانب وقوفها الى القوات الأخرى للدفاع عن الثورة المباركة والنظام الإسلامي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com