الصمود حتى النصر

المحافظ الصوفي يتفقد أحوال المرابطين ويزور الجرحى وروضة الشهداء

محافظ حجة يتفقد أحوال المرابطين ويزور الجرحى وروضة الشهداء

الصمود/ حجة

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي، اليوم، أحوال المرابطين من منتسبي الأمن في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتبادل المحافظ الصوفي ووكلاء المحافظة محمد القاضي والدكتور طه الحمزي ومحمد القيسي وعادل شلي ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة، مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الفطر.. مشيدين بصمودهم ويقظتهم العالية في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشادوا بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة وأبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني عبر عملائه من المرتزقة المندسين، ناقلا لمنتسبي الأمن واللجان تحيات وتهاني القيادة السياسية.

إلى ذلك تفقد المحافظ الصوفي ومعه وكلاء المحافظة ومدير الأمن جرحى الجيش الذين يتلقون الرعاية الطبية في هيئة المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة، مستمعين من رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم الأشول إلى شرح حول مستوى الرعاية المقدمة لهم.

واطمأن الزوار على أحوال الجرحى الصحية والخدمات المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة العيد وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ مالية.

وعبر الزوار عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها.

وأكدوا الحرص على متابعة أحوال الجرحى الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنين جهود هيئة المستشفى الجمهوري وعنايتها بالجرحى.

فيما عبر المرابطون والجرحی عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة وتفقدها أحوالهم، مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

كما زار المحافظ الصوفي وقيادة الأمن ووكلاء المحافظة روضة الشهداء بمركز المحافظة، مشيدين بما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته.

رافقهم خلال الزيارة مديرو المدينة عصام الوزان وعدد من المكاتب التنفيذية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com