الصمود حتى النصر

البحرية الإيرانية: لا تهديد يثني قواتنا عن تنفيذ مهامها

البحرية الإيرانية: لا تهديد يثني قواتنا عن تنفيذ مهامها

الصمود../

جدد قائد القوة البحرية للجيش الإيراني الأدميرال شهرام إيراني تأكيده بأن أي تهديد لا يمكنه ان يثني هذه القوة عن مواصلة التقدم وأداء المهمات.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” عن الأدميرال شهرام إيراني، خلال زيارته لجزيرة خارك جنوب إيران الليلة الماضية قوله: إن جزيرة خارك كانت رمزاً لمقاومة البلاد خلال سنوات الدفاع المقدس الثماني (1980-1988)، وتعتبر جزيرة خارك جزيرة المذاهب ونموذجاً للوحدة الإسلامية في البلاد.

وأضاف ان مهمة تأمين الطريق الاقتصادي الرئيسي لجمهورية إيران الإسلامية في اقاصي البحار كانت مسؤولية البحرية منذ زمن الدفاع المقدس وحتى اليوم وستستمر في المستقبل ولن يثنينا اي تهديد عن مواصلة طريقنا ومهامنا التي على عاتقنا ولن نتراجع بل سنمضي إلى الأمام أيضاً.

وأكد قائد سلاح البحرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية: حصلت جزيرة خارك الإستراتيجية للقوة البحرية على العديد من الأوسمة للبحرية وان هذه القاعدة في الحرب ومن خلال تنفيذ عمليات مختلفة بما في ذلك عملية “مرواريد” (اللؤلؤة) وسحق بحرية العدو في الأيام الأولى من الحرب الحاسمة وأداؤها وتأثيرها سيبقى دائماً عالقا في الذاكرة لتاريخ هذا البلد.

وفي إشارة إلى مرافقة البحرية لـ العشرة آلاف ناقلة نفط وسفينة تجارية خلال فترة الدفاع المقدس، قال : تم تنفيذ 150 عملية حراسة خلال هذه الفترة ، وتمكنت عشرة آلاف سفينة من القيام بعمليات التبادل النفطي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com