الصمود حتى النصر

مسافر يوثق بالفيديو بلطجة مرتزقة العدوان على المسافرين في النقاط العسكرية بين مأرب وحضرموت

مسافر يوثق بالفيديو بلطجة مرتزقة العدوان على المسافرين في النقاط العسكرية بين مأرب وحضرموت

الصمود../

وثق أحد المسافرين في نقطة عسكرية بين محافظتي مأرب وحضرموت، حالة من حالات البلطجة وأعمال التقطع والنهب التي يمارسها مرتزقة تحالف العدوان بحق المسافرين في المناطق المحتلة.

وقام المسافر بتصوير مقطع فيديو سراً لتعامل مرتزقة العدوان معه في إحدى النقاط العسكرية الواقعة على طريق العبر الرابط بين مأرب وحضرموت والمؤدي إلى منفذ الوديعة، بعد أن تم إيقافه ومنعه من مواصلة سفره منذ الساعة السادسة من مساء اليوم السابق إلى ظهر اليوم التالي الذي تم فيه تصوير المقطع.

وبحسب ما يتبين من الفيديو فإن المرتزقة في النقطة طلبوا من المسافر دفع مبلغ 50 ألف ريال وبعد أن تم تخفيضه طلبوا منه دفع 40 ألف ريال مقابل السماح له بالمرور ومواصلة طريقه إلى حضرموت، لكن المسافر رفض دفع هذا المبلغ وكإحسان منه دفع مبلغ 5 آلاف ريال إلا أن المرتزقة سخروا منه واستهزأوا به بسبب دفعه فقط هذا المبلغ وهددوه إذا لم يُبعد سيارته عن الخط الإسفلتي.

وكان المسافر في الفيديو يصرخ متسائلاً عن سبب طلبهم أن يدفع لهم كل هذا المبلغ، وكان يقول أمامهم بأن ما يقومون به لا تقوم به عصابات التقطع المجهولة، مستغرباً منهم أن يقوموا وهم “جنود في نقطة عسكرية رسمية”، بفرض جبايات على المواطنين المسافرين وبهذه المبالغ الخيالية مقابل السماح لهم بالمرور من الخطوط بين المحافظات.

إلى ذلك، علق ناشطون موالون لتحالف العدوان على مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، بالإستنكار والإدانة وشنوا هجوماً ضد العدوان ومرتزقته، وأشادوا بتعامل جنود الأمن والجيش التابعين لسلطة صنعاء في المناطق الحرة مقارنة بما تقوم به مليشيات العدوان في المحافظات المحتلة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com