الصمود حتى النصر

تحذير هـام من “المرور” لجميع السائقين ومستخدمي الطريق في ذمار

تحذير هـام من “المرور” لجميع السائقين ومستخدمي الطريق في ذمار

الصمود../

حذر مرور محافظة ذمار، مساء الأحد، الأخوة السائقين ومستخدمي الطريق من الحالة التي تشهدها مدينة ذمار وما حولها من ضباب تسبب في تدني مستوى الرؤية وخاصة في الطرق السريعة والمناطق المفتوحة، مطالباً بأخذ الحيطة والحذر والالتزام بالقيادة الآمنة.

ودعا مرور ذمار قائدي المركبات بمختلف أنواعها إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الأجواء التي تقلّ فيها الرؤية، حيث أن رجال المرور حاضرون ميدانياً في مسارات الطرق من أجل متابعة انسيابية المرور، وفك الاختناقات والحرص على تحقيق سلامة مستخدمي الطرق.

وأشار مرور المحافظة إلى أهمية التقيد التام والالتزام بآداب وقواعد المرور وتخفيف السرعة أثناء القيادة ، لتجنب وقوع الحوادث، وعدم تغير مسارات السير أو محاولة تجاوز المركبات الا عند الضرورة.

كما شدد على السائقين زيادة مسافة الأمان بينهم وبين المركبات التي في الأمام، وفتح قليل من نوافذ المركبة حتى لايتكون الضباب في داخل المركبة، وعدم استعمال الإضاءة العالية والاكتفاء بالإضاءة المنخفضة، وأوصى أيضاً بعدم إستخدام الهاتف أو التحدث مع الراكب حتى لا يتشتت الإنتباه أثناء القيادة، حرصاً على سلامة الجميع، ومنع الإزدحامات والحوادث المرورية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com