الصمود حتى النصر

العبدلي : إنشاء البرلمان الحجازي جاء لفضح ممارسات النظام السعودي لتجريف الهوية

العبدلي : إنشاء البرلمان الحجازي جاء لفضح ممارسات النظام السعودي لتجريف الهوية

الصمود../

أكد رئيس البرلمان الحجازي سلطان العبدلي، أن انشاء البرلمان الحجازي جاء بعد مشاورات طويلة وبعد اتضاح حجم المؤامرة على الحجاز من قبل النظام السعودي.

وقال العبدلي في تصريح لقناة “المسيرة” : إن البرلمان الحجازي يأتي لفضح ممارسات النظام السعودي لتجريف الهوية الذي يقوم زورا بطباعة المصحف بينما يرعى الانحلال.

وأوضح أن هناك إمعان في تجريد الحجاز من هويته، والناس يعلمون أنه لم يتبق من آثار وبيوت النبي وآل بيته وصحابته ومسجده وتم طمسها تحت مسمى البدعة.

وأضاف: إن نظام بن سلمان هجر القبائل العتيدة جهينة وقضاعة ومن جبال عسير وأن كل أراضي القبائل ونحن نعرف أنها تتوارث على أنها مرابع لذويها.

وتابع العبدلي قائلاً: إن بن سلمان أصدر قرارات بأن من لا يذهب لشراء ارضه من المحاكم فسوف تصادر لصالح صندوق استثماراته.

وأشار إلى أن بن سلمان سمح للأجانب بالاستثمار وشراء الأراضي في المناطق المقدسة بعد دخول البعض في مسار التطبيع.

وكشف أن بن سلمان رعى وطبع كتاب أورشليم في الأرض الحجازية في خطوة تطبيعية خبيثة وخطيرة.

وأكد أن بن سلمان هجر أبناء جدة بحجة العشوائيات وهناك ما يزيد عن 100 ألف ضحية لهذا التهجير وفي مكة سيتم هدم أكثر من 100 حي وفي المدينة الآلاف سيُهجرون.

وقال: قضيتنا هي قضية قرابة ملياري مسلم لأننا نتحدث عن الحفاظ على الهوية الإسلامية للمسلمين وإذا صمتنا فالأمة أمام خطر.. مشيراً إلى أن البرلمان أمام مسؤولية شرعية واخلاقية ووطنية تجاه العنصرية التي تمارس ضد الحجاز.

واختتم رئيس البرلمان الحجازي تصريحه بالقول: “لن يكون هناك حراك مالم يكون هناك ضخ للوعي إلى الشارع ليتحرك وقوة قضيتنا في استنهاض الأمة الإسلامية بكلها للدفاع عن مقدساتها”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com