الصمود حتى النصر

مسيرة غضب حاشدة في السوادية بالبيضاء تنديداً بحرق القرآن الكريم

مسيرة غضب حاشدة في السوادية بالبيضاء تنديداً بحرق القرآن الكريم

الصمود../

شهدت مديرية السوادية بمحافظة البيضاء، الأربعاء، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بحرق نسخة من المصحف الشريف في السويد تحت شعار “غضب شعب الإيمان ضد من أحرقوا القرآن”.

وردد المشاركون في المسيرة من ابناء مديريات السوادية، الملاجم، ردمان، ناطع، الطفة، نعمان، الشعارات المنددة بهذا الجريمة، ورفعوا لوحات استنكرت التصرفات المسيئة للإسلام والمسلمين.

وفي المسيرة التي حضرها عضو مجلس الشورى عبدالله السقاف، ومدراء مديريتي السوادية ياسر السوادي، وردمان ماهر العواضي، ألقيت كلمات أشارت إلى الخروج المشرف للشعب اليمني للتعبير عن الغضب إزاء الممارسات الاستفزازية للمسلمين، بحرق نسخة من القرآن الكريم الذي يعد مصدر قوة الأمة وعزتها وكرامتها.

ودعت الكلمات ، إلى التحرك المسؤول لإفشال المخططات الصهيونية التي تتعمد الإساءة للأمة وعقيدتها الإسلامية السمحاء.

وأدان بيان صادر عن المسيرة جريمة حرق نسخ من القرآن الكريم في السويد وهولندا، معتبراً ذلك خطوة عدائية واستفزازاً لمشاعر المسلمين، يقف خلفها اللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب.

ودعا البيان قادة ومجتمع الدول الغربية إلى منع الأعمال المسيئة إلى الله تعالى وأنبيائه وكتبه، مؤكداً أن حكومة السويد تتحمل تبعات تلك الجريمة النكراء التي سمحت بارتكابها وتقديم اعتذار رسمي للمسلمين ومحاسبة مرتكبيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com