الصمود حتى النصر

مسيرة غضب حاشدة لأبناء رازح وغمر وشدا في صعدة إستنكاراً لجريمة حرق المصحف الشريف (صور)

مسيرة غضب حاشدة لأبناء رازح وغمر وشدا في صعدة إستنكاراً لجريمة حرق المصحف الشريف (صور)

الصمود../

احتشد أبناء مديريات رازح وغمر وشدا بمحافظة صعدة، الأربعاء، في مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة شعارة في رازح تنديداً بجريمة حرق المصحف الشريف في السويد وهولندا.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمتها قيادات المديريات، شعارات معبرة عن الغضب تجاه الإساءات التي تطال أبرز المقدسات الإسلامية “القرآن الكريم”.

ودعا المشاركون الشعوب الإسلامية وأحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والسويدية والهولندية .. مطالبين بالخروج عن الصمت بعد أن تجرأ أعداء الله على الإساءة لكتاب الله.

وأكدوا أن كتاب الله هو مصدر قوة وعزة الأمة .. مشيرين إلى أن جريمة إحراق نسخة من المصحف الشريف لن تزيد الشعب اليمني إلا تمسكاً وارتباطاً بكتاب الله.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة جريمة حرق نسخ من القرآن الكريم خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام والمسلمين.

وأكد البيان أن هذهِ الجريمة يقف خلفها اللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب .. داعياً الغرب إلى التحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليهم وأضلتهم وأفسدتهم واستعبدتهم.

ودعا البيان قادة ومجتمعات الدول الغربية إلى الكف عن الإساءة إلى الله وكتابه ورسله .. مشيراً إلى أن ما يشهده الغرب من أعمال عدائية متكررة ضد المقدسات الإسلامية إنما يعكس ما وصلت إليه الحكومات الغربية من إفلاس أخلاقي وسياسي.

وقال البيان “يجب على الأنظمة العربية والإسلامية التحرك للدفاع عن الإسلام ومقدساته واتخاذ إجراءات حاسمة بحق من ينتهكها “.. داعياً المسلمين وفي مقدمتهم اليمنيين وكل غيور على الدين إلى مقاطعة السويد وهولندا وطرد سفرائهما.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com