الصمود حتى النصر

الرئيس الإيراني يحذر أمريكا والغرب من تقديم الدعم للجماعات الإرهابية

الرئيس الإيراني يحذر أمريكا والغرب من تقديم الدعم للجماعات الإرهابية

الصمود../

حذر الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، أمريكا والغرب من تقديم الدعم للجماعات الإرهابية والمثيرة للشغب في إيران؛ مؤكداً أن ذلك لن يخدم مصالحهم.

وفي تصريحه خلال اجتماع مجلس الوزراء الإيراني يوم الأحد، تطرق الرئيس رئيسي إلى الحرب الإعلامية وسياسة ترويج الأكاذيب التي يمارسها العدو بِشان الاضطرابات الأخيرة لاستهداف الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

ونوه رئيسي بالدور الأساسي الذي تضطلع به وسائل الإعلام الإيرانية لافشال هذا المخطط.

كما استدل بتصريحات قائد الثورة الإسلامية، امس (السبت)، قائلا : ان الحكومة الإيرانية باعتبارها واحدة من الجهات المعنية بتوجيهات سماحته، تلزم على نفسها العمل الدؤوب لتوفير خدمات مستديمة للمواطنين وبما يشمل كافة المجالات، ومعالجة مشاكلهم وبالتالي تعزيز روح الامل والحيوية في البلاد.

وفي السياق نفسه، نوه الرئيس الإيراني إلى المسؤولية الكبيرة التي تثقل عاتق الأجهزة الأمنية وقوى الأمن الداخلي والقضاء في حماية الشعب والممتلكات داخل البلاد.

وصرح رئيسي، ان التصدي للعناصر المثيرة للشغب ومعاقبتهم في إطار القانون من قبل الأجهزة المعنية وحماية المواطنين وممتلكاتهم من بطش الإرهابيين، هو مطلب الجميع ويجب تنفيذه على وجه العجالة.

وتعليقا على الدعم السافر الذي تقدمه أمريكا وفرنسا ودول أوروبية أخرى إلى الإرهابيين ومجموعات الشغب، حذر رئيسي بحسب وكالة الأنباء الإيرانية ” ارنا ” تلك الأنظمة، من ان هذا التحيز لا يخدمها اطلاقا، وأوعز إلى وزارة الخارجية ان تتخذ اجراءات مناسبة عبر السبل الدبلوماسية والقانونية لإحباط ومواجهة هذه التحركات الاستفزازية التي يتم التدبير لها وتوجيهها من خارج البلاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com