الصمود حتى النصر

عرين الأسود تكشف تفاصيل كمين الاستدراج ضد قوات العدو في نابلس

عرين الأسود تكشف تفاصيل كمين الاستدراج ضد قوات العدو في نابلس

الصمود../

كشفت مجموعات عرين الأسود، الأربعاء، عن تفاصيل الكمين الذي نصبه مجاهديها في استدراج قوة خاصة من جيش العدو الإسرائيلي في نابلس بالضفة الغربية المحتلة، قبل عملية اقتحام المدينة.

وأوضحت عرين الأسود، في بيان لها، أن مقاتليها اكتشفوا القوة الخاصة التي تسللت إلى أطراف البلدة القديمة في نابلس وتم القضاء عليها.

وقالت عرين الأسود: “ليلة الاقتحام الأخير اجتمعت قيادة مجموعة عرين الأسود وقررت المناورة بالمقاتلين واستدراج العدو لداخل البلدة القديمة بعد حصولنا على معلومات تؤكد بقرب عملية جيش العدو في نابلس”.

وأضافت أن: “الفاصل الزمني بيننا وبين العدو كان 10 دقائق لانسحاب الشهيد القائد وديع الحوح ومن معه وما أخرهم إلا بعض التجهيزات النهائية لتفخيخ المكان”.

وتابعت عرين الأسود بالقول: “مقاتلونا أجهزوا على القوة الخاصة التي تقدمت أولا إلى البلدة القديمة وتم إمطارها بالرصاص وتفجير عبوات ناسفة كانت مزروعة سابقا”.

كما أوضحت أنه عندما فشل جيش العدو في الوصول إلى مقاتليها قاموا بقصف المنزل وادعوا أن هدف العملية كان تدمير المنزل باعتباره مركزا للعرين.

وأشارت إلى أن العدو يكذب على شعبه ويوزع قتلاه ومصابيه على حوادث الدهس والسُقوط عن الشجر وإطلاق النار بالخطأ أو تسلق جبال نيبال.

وبيّنت أنها تضع الاحتلال في اختبار حقيقي أمام مواطنيه، متحدية العدو ببث مقاطع فيديو توثيقي لعملية الاقتحام.

وأكدت عرين الأسود أن مجموعاتها بخير وستمضي قدما فوصايا الشهداء مقدسة، قائلةً لجيش العدو “كما قلنا أثناء الاشتباك ونحن نحاصر نخبتهم “سنرى من سيحاصر من”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com