الصمود حتى النصر

بحضور عضو المجلس السياسي السامعي.. مكتب الصحة بتعز يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة المولد النبوي

بحضور عضو المجلس السياسي السامعي.. مكتب الصحة بتعز يقيم فعالية إحتفائية بمناسبة المولد النبوي

الصمود../

اقام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز، اليوم، فعالية إحتفائية بمناسبة قدوم ذكرى ميلاد الرسول الأعظم للعام ١٤٤٤هـ ، برعاية عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق الركن سلطان السامعي ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ محافظة تعز اللواء صلاح بجاش ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل.

وفي الفعالية أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ، بجهود وزارة الصحة والكادر الطبي في القيام بواجباتهم الإنسانية والوطنية رغم شحة الإمكانيات والصعوبات التي يواجهها القطاع الصحي جراء استمرار العدوان والحصار .

كما أكد ان إحياء ذكرى المولد النبوي تعتبر مناسبة لتجديد العهد بالسير على نهج النبي الكريم في جميع المواقف والأحوال .. مؤكداً مضي أبناء اليمن على نهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .

واشار وزير الصحة طه المتوكل ، أن مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ، هو مولد القيم الإنسانية والرحمة المهداة للبشرية.

وتطرق إلى دور الأوس والخزرج في نصرة النبي عليه الصلاة والسلام وكذا دور أبناء اليمن في نشر الرسالة المحمدية ، وحاجة الأمة لتكريس المنهج النبوي والعمل الدؤوب والذي سيكون كفيلا برفعتها وازدهارها.

من جانبه استعرض القاضي أحمد المساوى في كلمته عن السلطة المحلية جانباً من سيرة الرسول والأعظم وعن مدى حب أهل اليمن له صلاوات الله عليه وعن ارتباطهم به وبآله الأخيار.

كما دعا مدير الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل كافة كوادر القطاع الصحي بالمحافظة الى الحضور المشرف للمشاركة في الاحتفالية الكبرى بذكرى المولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم السبت المقبل في 12 ربيع الأول ،

حضر الفعالية عضو مجلس النواب محمد الجنيد ووكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان وقيادات وكوادر القطاع الصحي بالمحافظة .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com