الصمود حتى النصر

الجهاد الإسلامي: إغلاق القدس أمام المصلين انتهاكٌ إضافيٌ بحق المقدسات الإسلامية

الجهاد الإسلامي: إغلاق القدس أمام المصلين انتهاكٌ إضافيٌ بحق المقدسات الإسلامية

الصمود../

اعتبر المتحدث الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية طارق عز الدين، اليوم الأربعاء، أن إغلاق مدينة القدس وشوارعها من قبل قوات العدو الصهيوني من أجل السماح للمستوطنين بأداء طقوسهم التلمودية انتهاكٌ إضافيٌ بحق المقدسات الإسلامية.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن عز الدين في تصريح له تعقيباً على العدوان المستمر بحق المقدسات الإسلامية، القول: إنّ مواصلة الانتهاكات لحرمة المسجد الأقصى، وحرمة المسجد الإبراهيمي في الخليل، من المستوطنين، وتوفير الحماية لهم من جنود الاحتلال لن يغير من الواقع التاريخي للمقدسات الإسلامية التي ستبقى تمتاز بهويتها رغم كل محاولات الطمس والإلغاء”.

وحمل عز الدين، حكومة العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن هذه الممارسات العدوانية والتي تم التحذير منها سابقاً، ولن يبقى الشعب الفلسطيني ومقاومته مكتوفة الأيدي أمام ما يجري من عدوان همجي بحق أبناء فلسطين في القدس والضفة.

ودعا، الشعوب العربية والإسلامية، إلى أن تأخذ دورها الحقيقي في نصرة الأقصى والدفاع عن مسرى رسولنا الكريم، لأن القدس إسلامية راسخة في عقيدتنا والكل مطالب بضرورة التحرك حيال ما يجري هناك من انتهاكات.

وحيا عز الدين كل أبناء الشعب الفلسطيني الذين استجابوا لنداء الواجب للرباط والصمود ومواجهة هذه الموجة المسعورة من انتهاك الأرض والمقدسات.. داعياً الفلسطينيين لشد الرحال إلى المسجد الأقصى حتى يشكلوا درعاً حامياً أمام محاولات التهويد والتقسيم الزماني والمكاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com