الصمود حتى النصر

نائب قائد الحرس الثوري الإيراني: أعمال الشغب الأخيرة مخطط لها والعدو كان يريد استغلالها

نائب قائد الحرس الثوري الإيراني: أعمال الشغب الأخيرة مخطط لها والعدو كان يريد استغلالها

الصمود../

أعلن نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني الأميرال علي فدوي ان أحداث الشغب الأخيرة كانت منظمة ومخطط لها، مشيرا إلى أن العدو يحاول ان يستغل أي حدث ويستفيد منه لشن الهجمة على إيران.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” عن الأميرال فدوي في كلمة القاها في طهران في مراسم الاحتفاء بالذكرى السنوية الـ 41 لملحمة فك الحصار عن مدينة آبادان (خلال فترة الحرب المفروضة من قبل نظام صدام ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية 1980-1988) قوله ان هجمة المحور الاميركي على ايران تحت غطاء الاحداث والاضطرابات تدل على حقيقتين هامتين هما ان المحور الاميركي على اعتاب تلقي هزيمة كبيرة وان الثورة الاسلامية على وشك تحقيق انتصار كبير وهام.

واضاف ان الثورة الاسلامية تتعرض منذ 44 عاما الى انواع المؤامرات المنظمة ومنها الاضطرابات القومية والحدودية والانقلاب العسكري والحرب المفروضة والحظر والحصار الاقتصادي والحرب النفسية والاعلامية والثقافية، في هجمة شرسة.

وشدد الأميرال فدوي انه رغم الضغوطات واجراءات الحظر الا ان ايران استطاعت تحقيق ثلاث انجازات هامة هي تطوير قوة للدفاع وايجاد قوة رادعة وإعداد قوة الهجوم في الزمان والمكان المحدد ، وهذه الانجازات الثلاثة قد قلبت حسابات الاعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com