الصمود حتى النصر

ذمار.. فعاليات وأنشطة احتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف

الصمود|

شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم السبت، فعاليات وأنشطة متنوعة احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

ففي مدينة ذمار نظم لقاء موسع بحضور جماهيري واسع لمناقشة الاستعداد لإقامة الفعالية المركزية التي ستقام في الـ12 من شهر ربيع الأول.

فيما نظم فرع شركة النفط اليمنية والشركة اليمنية للغاز بذمار حفلاً خطابياً بمناسبة المولد النبوي الشريف تخلله عدد من الفقرات الثقافية والشعرية التي أشادت بالمناسبة العظيمة.

في ذات السياق، قام وزير الأشغال العامة والطرق بزيارة تفقدية لساحة الاحتفال المركزية بمحافظة ذمار والاطلاع على نسبة الإنجاز وحجم التجهيزات التي تم تنفيذها.

إلى ذلك، أقام نزلاء الإصلاحية المركزية بذمار فعالية ثقافية وشعرية احتفاء بمولد النور المبين.

كما أقام أبناء مديريات عنس لقاء موسعاً لمناقشة التجهيزات والاستعداد لإقامة الفعالية المركزية، كما نظم أبناء عزلة الوثن وعزلة الشعيبة بمديرية مغرب عنس فعالية ثقافية وخطابية.

وتزامناً مع مولد الرحمة المهداة للعالمين تم افتتاح مشروع مياه جمعة العامري بمديرية جبل الشرق بمبادرة مجتمعية لتوفير مياه الشرب للمواطنين كما تم افتتاح بازاراً ومعرضا للمنتجات المحلية للمعامل والأسر المنتجة في مدينة ذمار بمناسبة مولد خير الأنبياء.

وكانت شهدت مدينة ذمار عدة أمسيات احتفائية، حيث أقام أبناء حارة القحيف والجيش والويس أمسية ثقافية وفنية كما أقيمت أمسية أخرى لأبناء حارة جامع الفتح في القطاع الغربي وأمسية لأبناء حارة الجديد وسط مدينة ذمار.

بدورهم، أقام أبناء قرية المواهب أمسية ثقافية وشعرية وأخرى أقيمت في قرية شوكان احتفاء بمولد النور المبين، كما أقامت إدارة أمن مديرية عتمة فعالية ثقافية وفنية وأقامت الوحدة الاجتماعية بمديرية جبل الشرق فعالية ثقافية وشعرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com