الصمود حتى النصر

إب.. فعالية خطابية لقطاعي اﻷشغال والنفط احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود|

نظم مكتب اﻷشغال العامة والطرق وفرع الشركة اليمنية للنفط بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية أكد محافظ إب عبد الواحد صلاح ، أن الاحتفالات الرسمية والشعبية بذكرى المولد النبوي تأتي لأحياء سيرة ونهج المصطفى صلى الله عليه وسلم ..لافتا إلى ضرورة تجسيد أخلاق وصفات النبي الخاتم قولا وعملا والاستمرار في تقديم الخدمات للناس والتخفيف من معاناتهم.

ونوه بالقيادة الحكيمة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، في المضي قدما في مضمار التحرر من الوصايا والهيمنة الخارجية وإلى جانبه كل القيادات الرسمية والشعبية التي تضافرت جهودها وتكللت بتحقيق الانتصارات والإنجازات النوعية في مختلف المجالات .

وأشاد محافظ إب بنجاح العرض العسكري في ميدان السبعين والذي عكس صورة مشرفة لما وصلت إليه القوات المسلحة من تطور كمي ونوعي في قدراتها رغم العدوان والحصار .. داعيا الجميع الى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الفعاليات المركزية بالمولد النبوي تأكيدا على التمسك بتعاليمه والسير على نهجه القويم.

وفي الفعالية بحضور المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الاضرعي، ووكيل المحافظة قاسم المساوى، ونائب قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، ومديري مكتبي الاشغال المهندس إبراهيم الشامي وشركة النفط المهندس عبدالله اﻷشبط .. أشار نائب مدير مكتب الأشغال العامة بالمحافظة المهندس إبراهيم الحدي، إلى أهمية الاحتفاء بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين من أرسله الله رحمة للعالمين وأخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

وأوضح المهندس الحدي أن إحياء هذه الشعيرة الدينية تأتي طاعة لله وتعظيما وتكريما لخاتم اﻷنبياء والمرسلين .. مؤكدا أهمية المشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي بما يليق بمكانة الرسول في قلوب اليمنيين.

تخللت الفعالية بحضور مدراء عموم مكاتب الثقافة عبدالحكيم مقبل، والاعلام عبدالباسط النوعة، وصندوق النظافة خالد غالب، ونائبي مكتبي الاشغال المهندس صقر السياغي، وشركة النفط المهندس وليد الجبري، ورئيس فرع اتحاد عمال اليمن المهندس أبا ذر الغشم، أوبريت مسرحي إنشادي لفرع نقابة الفنانين اليمنيين ، ومقطوعات إنشادية للفرقة الصوفية، وقصيدتين للشاعرين عبد القادر البناء، وجميل الكامل .. عبرت عن عظمة المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com